إعلان

رمضان 2023. شادي مقار ممثل لأول مرة في "حضرة العمدة" مع روبي

01:40 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يخوض المنتج والكاتب شادي مقار لأول مرة تجربة التمثيل، من خلال المشاركة في مسلسل "حضرة العمدة" الذي تلعب بطولته الفنانة روبي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

وبدأ مقار، تصوير أولى مشاهده، الأسبوع الماضي عقب عقد عدة جلسات مع المخرج عادل أديب، للوقوف على تفاصيل الشخصية التي سيظهر بها.

وفي سياق متصل يواصل فريق العمل تصوير الأحداث، داخل أحد المواقع الأساسية للمسلسل بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بقيادة المخرج عادل أديب، فيما يواصل الموسيقار شادي مؤنس التحضيرات لوضع الموسيقى التصويرية والفواصل الخاصة بالأحداث، لخلق مادة موسيقية مغايرة تتناسب مع طبيعة النص والصورة وتخصصات الأبطال، للخروج بالعمل في أفضل صورة ممكنة.

ووضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إطار التعاون المشترك لخروج العمل على أكمل وجه، في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، ومن قبله مسلسل "نقل عام" للنجم الكبير محمود حميدة.

المسلسل تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ويناقش قضية تخص المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه الكثير من التحديات. ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين: روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا:

"بيتحرشوا بعجوزة عندها 75 سنة".. وفاء سالم تثير الجدل بفيديو جديد

هلا رشدي تتألق في الساقية.. وأكرم حسني مفاجأة الحفل

سمية الخشاب بالكمامة في أحدث ظهور

فيديو قد يعجبك: