إطلاق الإعلان الرسمي لحكاية "لازم أعيش" من "إلا أنا"

11:44 ص الجمعة 09 أكتوبر 2020
إطلاق الإعلان الرسمي لحكاية "لازم أعيش" من "إلا أنا"

جميلة عوض

كتبت- منى الموجي:

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض الإعلان الرسمي لحكاية "لازم أعيش"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي آخر حكايات مسلسل "إلا أنا"، والمقرر عرضها قريباً على قناة DMC ومنصة Watch It.

"لازم أعيش" من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، وبطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وهي حكاية من عشر حلقات يخُتتم بها مسلسل إلا أنا.

أحدث أعمال جميلة عوض بطولة فيلم "بنات ثانوي"، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي قائلاً إنه "مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة".

جميلة عوض تنتمي لعائلة فنية، نجحت منذ الظهور الأول على الشاشة في فرض اسمها على الساحة كموهبة واعدة، وذلك نتيجة لتقمصها وحضورها الطاغي، ولفتت الأنظار إليها في دور "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة"، الذي حصدت عنه العديد من الجوائز، منها جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة صاعدة.

انطلقت جميلة بعد ذلك في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المميزة التي فازت عنها بأكثر من عشر جوائز محلية ودولية، مثل "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر وقت عرضه، و"الضيف" الذي جاء عرضه العالمي الأول في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بـ جائزة الجمهور، وفازت جميلة عنه بجائزة أفضل ممثلة أفريقية – آسيوية في مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي، بالإضافة للعديد من الأفلام المهمة مثل "لف ودوران" مع النجم أحمد حلمي، "من 30 سنة" مع الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، "سبع البرمبة" مع رامز جلال، كما أُختيرت مؤخراً كعضو لجنة تحكيم لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي