إعلان

جمال العدل لـ"مصراوي": تعاقدنا مع الشركة المتحدة لصالح السوق وسنبدأ بنيللي في رمضان

10:41 م الجمعة 15 نوفمبر 2019

كتب - أحمد الجزار:
قال المنتج جمال العدل، رئيس شركة العدل جروب إن تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم مجموعة من الأعمال الدرامية، هو في صالح السوق بشكل عام.

وأضاف العدل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، "السوق الدرامي المصري كان يجب أن يشهد بعض التغيرات، لأنه كان يدار بشكل سيء في الفترة الأخيرة، وهناك قنوات كانت ستغلق بسبب الديون، كما أن هناك شركات إنتاج أصبحت عاجزة عن الاستمرار بسبب ارتفاع تكلفة المسلسلات".

وتابع، "وجود لائحة موحدة، وتحديد سقف لإنتاج الأعمال الدرامية، وتوزيع المسلسلات بشكل عادل بين القنوات، هو بالتأكيد في صالح الجميع".

واستطرد "العدل" بقوله: "اتفاقنا مع الشركة المتحدة على إنتاج مجموعة من الأعمال الفنية، سواء في موسم رمضان أو خارجه، وسنبدأ بمسلسل لنيللي كريم وإخراج أحمد مدحت، للعرض في رمضان المقبل، وهو المسلسل الذي بدأنا تصويره العام الماضي، ثم توقف لظروف رقابية".

وأضاف بقوله: "هناك محاولات لتقديم مسلسل لـ يسرا، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو، ولكن سيتوقف ذلك على انتهاء كتابة السيناريو، ووجود وقت كافٍ للتصوير".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، قد أعلنت اليوم في بيان صحفي عن تعاقدها مع المنتج جمال العدل لإنتاج عدد من الأعمال الدرامية، خلال الفترة القادمة.

يأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي.

وصرح المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

فيديو قد يعجبك: