إعلان

محمد محمود عبدالعزيز يعلق على دوره في "كلبش 2"

11:53 ص الإثنين 07 مايو 2018

محمد محمود عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة مجمعة لشخصيته التي يلعبها في مسلسل "كلبش 2" المقرر عرضه في رمضان المُقبل، إذ يجسد دور سعيد المرسي.

ووجه "عبدالعزيز" الشكر لمخرج المسلسل بيتر ميمي الذي رشحه لهذا الدور، وأيضًا الفنان أمير كرارة، مُعلقًا على الصورة قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم، يا مسهل يا كريم يا رب، شخصية (سعيد المرسي) في مسلسل كلبش2، حابب بس أشكر صديقي المخرج الجامد بيتر ميمي على ترشيحه ليا والصديق القديم النجم المهذب أمير كرارة".

وأضاف: "ربنا يكتب لكم النجاح دايمًا يا رب إن شاء الله وطبعًا المؤلف المحترم باهر دويدار وطاقم العمل بأكمله وأخيرًا أحب أشكر شركة سينرجي وكل القائمين عليها وعلى رأسهم المنتج تامر مرسي.. تشرفت بالعمل معكم جميعًا وأتمنى أن أكون قمت بدوري على أكمل وجه".

واختتم موجهًا حديثه لمتابعيه: "منتظر رأى حضراتكم إن شاء الله.. دعواتكم.. رمضان كريم.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

يُذكر أن "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبدالعزيز وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبدالخالق ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان