إعلان

4 عروض مسرحية في ثالث أيام "شرم الشيخ لمسرح الشباب"

12:20 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي :

يبدأ اليوم الثالث من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الثالثة برئاسة المخرج مازن الغربي باجتماع صباحي للهيئة الدولية للسينوغرافيين وتقنيين المسرح oistat بقاعة الاجتماعات ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وفيما يخص العروض المسرحية فسيكون أول عرض نهاري الساعة الثانية عشر ظهرًا بمسرحية "عسل وطحينة" من مصر بمسابقة محور مسرح الشارع والفضاءات غير التقليدية وسيقدم العرض على شاطئ البحر.

وفي الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الخامسة والنصف تستمر الورش المسرحية والتي وصل عددها في الدورة الثالثة إلى 14 ورشة مسرحية يقدمها خبراء في كل فنون المسرح وفي الساعة الثالثة والنصف يتزامن معها ندوة دولية للقاءات المهنية بقاعة نويبع بكونجرس سنتر.

ومن الساعة الثالثة وحتى الرابعة بقاعة الاجتماعات سيكون جمهور المهرجان على موعد مع ساعة لعرض التقنيات الحديثة بالمسرح الانجليزي - شين كرولي، ومن الساعة الرابعة وحتى الخامسة مع ساعة أخرى لعرض التقنيات الحديثة بالمسرح البلغاري - مارينا ريتشنوفا.

ومن الساعة السادسة مساء بقاعة سيناء بالكونجرس سنتر سيعرض مسرحية "لقمة عيش" لسلطنة عمان وهو عرض من العروض المتنافسة داخل المسابقة الرسمية ويعقبه في الساعة الثامنة والنصف العرض اللبناني "تفل قهوة" في مسابقة المونودراما ويختتم المهرجان يومه الثالثة بعرض "قصاقيص" من مصر بمسابقة محور الشارع والفضاءات غير التقليدية بشارع خليج نعمة.

فيديو قد يعجبك: