إعلان

خاص| تفاصيل تقديم علي الحجار أغنية وطنية جديدة من ألحان بليغ حمدي

09:00 ص الأربعاء 18 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشف المهندس أسامة فهمي، نجل شقيقة الملحن الراحل بليغ حمدي، تفاصيل عمل غنائي جديد، بدأ الفنان علي الحجار، الإستعداد لتقديمه، من أعمال الملحن الراحل.
المهندس أسامة فهمي، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، تحدث عن كواليس العثور على الأغنية، وقال: "الأغنية وصلت لي عن طريق أحد أصدقاء جروب الملحن بليغ حمدي، ولم تطرح من قبل، وهي من كلمات وألحان المبدع الراحل".
وأضاف: " الفنان علي الحجار، تسلم الأغنية أول أمس الأحد، وهي وطنية الطابع، في حب مصر، وبدأ الملحن الراحل العمل عليها في فترة إحتفالات نصر أكتوبر، وتحتاج بعض الوقت، حتى تكون جاهزة للخروج إلى النور".
فهمي تابع: "اختيار الفنان علي الحجار، تم باعتباره من أبرز الذين تغنوا بألحان بليغ حمدي،
وأتمنى يكون العمل بداية طرح أغاني اخرى، لم ترى النور بعد، وما زالت لدى بعض المطربين والمطربات، الذين حصلوا على حقوق تقديمها، ولم تقدم بعد".
الفنان الكبير علي الحجار، يستعد لتقديم حفل غنائي كبير، مساء يوم الجمعة المقبل 20 مايو، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويقدم به باقة من أشهر أغانيه، ومنها "عارفة"، و"سمرا وبعيون كحيلة"، و"لما الشتا يدق البيبان"، و"من غير ما تتكلمي"، و"الزين والزينة"، و"على قد ما حبينا" و"أنا كنت عيدك" و"هنا القاهرة".

إلى جانب تقديمه باقة من أشهر أغاني تترات المسلسلات، منها: "جزيرة غمام" كلمات الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وألحان شادي مؤنس، "المال والبنون" و"ذئاب الجبل" و"غوايش" و"الأيام" و"الرحايا" و"الشهد والدموع" و"الليل وآخره" و"مسألة مبدأ" و"اللقاء التاني" و"أبو العلا البشري".

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market