إعلان

خاص| بعد المطالبة بإلغائه تفاصيل استعداد سعد لمجرد لحفله في شرم الشيخ

10:35 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، لتقديم حفله الغنائي في أحد فنادق شرم الشيخ، مساء الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر، بالتزامن مع ظهور حملة عبر موقع "تويتر" تدعم إقامة الحفل، ردا على الحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل تحت عنوان "مش عايزين سعد لمجرد في مصر".

شهاب "من الفندق المنظم للحفل"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "استعداداتنا في تاج محل جارية على أكمل وجه، ولدينا مسرح مجهز بأحدث التقنيات لحفل الفنان المغربي سعد لمجرد".

وتابع: "نحترم كل الأراء، مع من عارضوا إقامة الحفل، أو من رحبوا به ودشنوا أيضا هاشتاج (عايزين سعد لمجرد في مصر)، ومن جهتنا أنهينا كافة التصاريح الرسمية المطلوبة، ويسعدنا إختيار الفنان المغربي،المحبوب عالميا، أن يقيم حفله معنا".

وأضاف: "الفنان سعد لمجرد، من المقرر وصوله يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر، بصحبة فرقته التي تضم 22 فرد، بين عازفين، وأعضاء الفرقة الإستعراضية، ومن المقرر ان يتوجه مباشرة بعد الحفل المقام يوم الخميس 29، إلى بيروت لتقديم حفل هناك في اليوم التالي".

وأكمل: "الحفل ليس خاصا كما تردد للأجانب فقط، ولكنه مفتوح للجميع، والدخول من هم فوق 18 سنة، وهناك إقبال كبيرا للحجز عبر موقعنا الإليكتروني، و حددنا سعرا موحدا للتذكرة 1500 جنيه".

دكتور محمد عبد الله "المتحدث الرسمى بإسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة"، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، قال،:" مجلس الإدارة حسم موقفه بالموافقة، وتم منح الجهة المنظمة تصريحا بالحفل".

المطرب سعد لمجرد، أحيا في مايو الماضي، حفل زفاف في مصر، وذلك بعد عامين من إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بإحيائه في كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

وقامت الشركة المنظمة للحفل "كايرو شو" بإلغائه، بسبب الحملة الرافضة لوجوده، والتي بدأت أيضا عبر هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر".

المطرب المغربي سعد لمجرد، واجه أيضا حملة مناهضة لظهوره في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، بسبب خضوعه للمحاكمة في أكثر من قضية، إذ واجه اتهامات بالتحرش بفتاة فرنسية قاصر عام 2016، ودخل السجن لعدة أشهر، على ذمة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان