قبل عودة الحفلات.. مواقف محرجة تعرض لها نجوم الغناء على المسرح

01:43 م الإثنين 24 أغسطس 2020

كتب- مصطفى حمزة:

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستقبال أولى الحفلات بعد جائحة كورونا، والذي يحييه الفنان عمرو دياب مساء الجمعة المقبل 28 أغسطس.

ومع عودة الحفلات نرصد هنا أشهر المواقف التي تعرض لها نجوم ونجمات الأغنية على المسرح..

الهضبة

مر "الهضبة" بأكثر من موقف على مدار تاريخه الطويل، إذ فوجئ خلال تقديمه أغنية "شوقنا" في إحدى حفلاته بلبنان، بقيام أحد الحضور بقذفه بالزهور بشكل متواصل، وهو ما أجبره على التوقف عن الغناء، خاصة مع دخول ورق الزهور في عينه اليمنى.

"عمرو" طلب من الفرقة الموسيقية التوقف نهائيًا عن العزف، وجه حديثه إلى الشخص الذي ألقى الزهور، وقال له "إيه يا كابتن، هو انت حد مسلطك عليّا؟".

"قال فاكرينك"، الأغنية التي فجرت عدة أزمات بين مؤلفها الشاعر بهاء الدين محمد وعمرو دياب، كانت مصدر لأزمة بدأت بأحد حفلات الهضبة بسبب إلحاح أحد الحضور على طلبها.

وقال "دياب" لطالب الأغنية: "والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

الكينج

الفنان محمد منير أيضا لم يسلم من تلك المواقف، إذ ذهب إلى العين السخنة لإحياء حفل بمناسبة شم النسيم، وقبل صعوده للمسرح أصيب بالتسمم بسبب وجبة فسيخ، وبعد إسعافه من أحد الأطباء، أصر على إحياء الحفل.

وكان الموقف الأصعب الذي واجه الكينج، عند إحيائه للحفل الخاص بملف تنظيم كأس العالم عام 2010، وكان مقاما خلف منطقة الأهرامات، إذ فوجئ عند تقديمه أغنية "علي صوتك بالغنا"، بقفز أحد معجبيه من فوق السماعات عليه ليحتضنه.

ومع قوة القفزة تراجع منير الى الخلف وسقط على الأرض، وتم قطع البث التليفزيوني، قبل أن يصر على العودة مجددا ليكمل فقرته الغنائية.

نجوى كرم

المطربة اللبنانية نجوى كرم بعد شعورها بالإهانة، توقفت عن تقديم فقرتها بالحفلات التي كانتا تقيمها للجاليات العربية في سيدني بأستراليا، إذ قام أحد المعجبين بقذفها بالأموال.

نجوى بعدما توقفت عن الغناء، قالت للمعجب: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو".

محمود العسيلي

"أنت معاك واسطة"، جملة تسببت في الهجوم على المطرب محمود العسيلي، بعد انتشار فيديو له، يرد على طلب أحد حضور حفله بالتقاط صورة شخصية معه وهو يغني، إذ قال له "حضرتك معاك واسطة أو حاجة أو جامد جدًا مثلا؟".

العسيلي تابع بالقول "إنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا؟".

سقوط ثومة وراغب وإليسا

عام 1967 شهد مسرح الأولمبيا في باريس، سقوط "كوكب الشرق" أم كلثوم، بعدما فوجئت أثناء غنائها بأحد المعجبين يركع أمامها ويقبل قدمها، فحاولت الابتعاد منه لتتعثر وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

وتعرضت إليسا خلال إحيائها لحفل رأس السنة في القرية العالمية في دبي، للسقوط على خشبة المسرح بسبب فستانها الطويل، بينما واجه راغب علامة نفس الأمر المحرج، وهو يحاول تقليد حركة راقصة شهيرة لمغني البوب الراحل مايكل جاكسون.

وسقطت الفنانة ميادة الحناوي العام الماضي أثناء وقوفها على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك".

ميادة بعد استعادة توازنها طلبت من جمهورها أن تكمل حفلها، وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي