• قرار حظر حفلاتهم.. فرق ومطربو المهرجانات: "ولا أي اهتمام"

    02:43 م الأربعاء 17 يوليو 2019

    كتب- مصطفى حمزة:

    "ولا أي اهتمام".. بتلك الكلمات علق مغنو المهرجانات على قرار نقابة المهن الموسيقية بمطالبة وزارة الداخلية بالتعاون لوقف الحفلات التي تقام لهم في مرسى مطروح والساحل الشمالي، مؤكدين أن انتشارها يفوق القدرة على محاولات منعها.

    وقال محمد الفنان "عضو فريق نجوم مصر" ومؤلف الأغاني في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لم ولن نتأثر بالقرار ولم نهتم به إطلاقا، عن قناعة أن أغاني المهرجانات أصبحت مسموعة ولها حضورها بين كل الفئات، وأكثر انتشارا بالحفلات".

    محمد الجندي "مدير أعمال حمو بيكا"، يعلق: "لنكن واقعيين؛ أغاني المهرجانات حاليا تخطت حدود انتشارها في مصر، والدليل دعوة حمو بيكا للغناء في سوريا، وحاليا وفي غياب الحفلات الكبرى عن الساحل الشمالي، زاد الطلب على فرق ومطربي المهرجانات، وبالتالي المطلوب التعامل معها كواقع

    ويعلق أحمد كراكيب، مدير أعمال فريق المدفعجية" فيقول: "لم نسمع عن القرار، ولم يبلغنا أحد به، والفرقة أحيت مؤخرًا الحفل الذي أقيم في أحد شواطئ جدة بالسعودية".

    الجنتل، مدير أعمال فرقة نجوم مصر، يقول: "أغاني المهرجانات أصبحت أساسية بكل الأفراح والحفلات داخل وخارج مصر أيضا".

    شناوي "مؤلف وملحن أغاني مهرجانات"، من جهته يسأل: "ما هي أعلى أغاني مشاهدة حاليًا على موقع يوتيوب، ونسمعها بكل مكان؟

    هي أغاني المهرجانات التي خرجت فرقها ومن يغنونها للغناء خارج مصر، ونجحوا، مثل أوكا وأورتيجا، ولهم تواجدهم على الساحة والمدفعجية والدخلاوية حفلاتهم مستمرة، وشاركوا مع النجم الأكثر شهرة وشعبية محمد رمضان في أغانيه، وانتشار أغاني المهرجانات بأفلام ومسلسلات، يعني أنها محبوبة ومطلوبة، فلماذا المنع الذي من الصعب أصلا تطبيقه".

    إعلان

    إعلان

    إعلان