إعلان

تزامنًا مع انتهاء كأس العالم.. 7 مطربين استقروا على موعد طرح ألبوماتهم

03:43 م الجمعة 13 يوليه 2018

البومات النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يومان فقط وتنتهي مباريات كأس العالم بروسيا، بعد المرور بالعديد من الاحداث الغريبة والمشوقة سواء الخاصة بالمنتخب الوطني أو بالمنتخبات الأخرى، والتي حازت على اهتمام الجميع، ليعود تركيز المصريين مرة أخرى على الأحداث الفنية المرتبطة بفصل الصيف، مثل طرح الأفلام أو إصدار الألبومات.

ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز الألبومات التي استقر صناعها على طرحها في الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع انتهاء مونديال 2018.

1

تامر حسني

أعلن المطرب تامر حسني عن طرحه ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "عيش بشوقك"، خلال الأسبوعين القادمين، وسيضم الألبوم 13 أغنية تم تصوير 12 منها بطريقة الفيديو كليب حتى الآن، وبذلك يكون الألبوم هو أكبر ألبوم عربي يتم تصوير أغاني فيديو كليب منه.

2

عمرو دياب

أعلن الفنان نادر حمدي عن اقتراب موعد طرح ألبوم الفنان عمرو دياب الجديد، حيث كتب الملحن الشاب ردًا على سؤال موجه له عبر موقع انستجرام، حول موعد طرح الألبوم، قائلا: "خلال أيام إن شاء الله"، ولم يتحدد حتى الآن عنوان الألبوم أو أي تفاصيل أخرى عنه.

3

إليسا

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "إلى كل اللي يحبوني"، والذي سيكون يوم 25 يوليو الجاري، وتطرح إليسا ألبومها للمرة الأولى بعدد أغان كبير وصل إلى 16 أغنية منها أغنية كرهني، ومفيش أسباب، ونفسي أقول له، وأنا وحيدة، ولسه فيها كلام، وحكايات، وبين قلبي وقلبك، ومريضة اهتمام وغيرهم.

4

رامي جمال

أكد المطرب رامي جمال، أن ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ليالينا" سيتم طرحه خلال 10 أيام، كما أنه تعاون في الألبوم مع الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وجمال الخولي، ومحمد عاطف، وأحمد المالكي، والملحنين: محمد يحيى، وأحمد عبدالسلام، وتوما، وطارق عبدالجابر.

5

هيثم شاكر

يضع المطرب هيثم شاكر اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ماتوصونيش"، وذلك بعد غياب سنوات، كما استقر على طرحه في بداية شهر أغسطس المقبل.

ويضم ألبوم هيثم شاكر الجديد 12 أغنية، منها "ما توصونيش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، و"لحقتينى" كلمات نادر عبد الله ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، و"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد ولحن شادي حسن وتوزيع أحمد وجيه، و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وغيرها من الأغنيات.

6

سامو زين

يستعد الفنان سامو زين، لطرح ألبومه خلال الفترة المقبلة، حيث نشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "قريبًا ألبوم جديد في الأسواق 2018".

7

شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن موعد طرح ألبومها الجديد، والذي سيكون في مطلع شهر أغسطس المقبل، وأكدت في مداخلة هاتفية مؤخرًا لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال، أنها تأخرت في طرح الألبوم لأنها كانت تنتظر انتهاء مباريات كأس العالم، حتى يسمع الجمهور لألبومها بتركيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان