إعلان

محمد ضيا لا يتمنى العمل مع هيفا وينفي وجود علاقة عاطفية جديدة

02:14 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد الفنان محمد ضيا أنه لا يفكر في الزواج حاليا وأن كل ما يهمه في الفترة المقبلة هو التركيز في عمله فقط، أو بمعنى آخر أنه لا يرغب في وجود أية علاقة عاطفية جديدة في حياته.

وقال ضيا :'' أهم شئ لدي الآن هو أولادي أحمد ويارا وعمر؛ حيث أرغب في تربيتهم تربية سليمة بعيدا عن أي فتاة يمكن أن تشاركهم في حبي لهم، ويأتي بعد أولادي حبي لعملي وألحاني ومشروعاتي الفنية التي ستشهد طفرة ونقلة في الفترة المقبلة''.

وحول أهمية أولاده قال : ''كل ابن من أبنائي من الممكن أن تجد فيه جزءا مني أو من والدته وفي البداية من الممكن أن أتحدث عن عمر ابني من المطربة آمال ماهر لأنه حالة خاصة بالنسبة لي فقد حضرت لحظة ميلاده ثانية بثانية، وكنت داخل غرفة العمليات حين ولد، أما أحمد ابني من أماني شقيقة المطربة أصالة فهو محمد ضياء الصغير لأنه فنان يعشق الموسيقى، وهو عازف ممتاز على البيانو وعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها إلا أنني لا أرغب في أن يدخل المجال الفني''.

وأضاف أنه : ''بالنسبة ليارا فهي صاحبة شخصية مستقلة ومختلفة لم أرها من قبل، فهي تتميز بالعاطفة الكبيرة جدا وتجدها في الوقت ذاته عقلانية لدرجة تفوق سنها وترغب في أن تكون سيدة أعمال لأنها تهتم بالبزنس كثيرا، ورغم أن لديها ذوقا فنيا فهي لا تحب أن تعمل في الفن''.

وعن سبب رفضه فكرة دخول ابنائه إلى المجال الفني يقول ضيا : ''الفن مهنة ترفيهية في المقام الأول ومهنة لا أمان لها وتهم الجمهور في أوقات الفراغ'' .

وبالنسبة للجديد الذي يستعد له محمد ضيا خلال الفترة المقبلة، يقول : ''أستعد لتقديم بطولة سينمائية مطلقة في فبراير 2012 فبعد ظهوري بشكل جيد في الكليب الأخير، عرض علي أكثر من فيلم أخترت واحدا منها ، وجاري التحضير له وسيكون دورا رومانسيا، والمخرج المرشح للعمل حتي الآن الفنان اللبناني جاد شويري فهو سيؤكد في هذا الفيلم موهبته الإخراجية المتميزة دراميا، وبالفعل أنا وهو عقدنا أكثر من جلسة عمل للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالفيلم وكيفية تجهيزه''.

من ناحية أخرى، قال ضيا إنه يرفض تماما فكرة تقديم أية ألحان للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، مبررا ذلك بأن هيفاء لا تمتلك مقومات لكي تصنف على أساسها كمطربة، مضيفا هيفاء وهبي تتمتع بشكل مقبول وتمتلك كاريزما.

وأضاف : '' أنا قدمت الحانا من قبل لأشهر مطربين في الوسط العربي مثل أصالة وراغب علامة وصابر الرباعي ومدحت صالح وغيرهم، فهل تكون نهايتي هي العمل مع هيفاء وهبي، أنا أعتقد أن من يعمل مع هيفاء يكون همه في المقام الأول هو الحصول على المال فقط .. لايعنيني أو يهمني أن ألحن لهيفاء وهبي''.

وعن سبب تحامله الشديد على هيفاء وهبي، قال :'' نحن الآن في زمن الثورات وإذا كان الغرض من هذه الثورات كشف الحقائق، ورفض أي زيف وظلم وخداع ، فمن باب أولى أن نمتلك الشجاعة لنقول الحقيقة، فأنا احترم هيفاء على الصعيد الخاص أما فنيا فصوتها أقل من أن يقال عنه أنه صوت مؤد''.

اقرأ أيضا:

محمد ضياء ينتهي من تصوير كليب ''بخبي عليك''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان