إعلان

عن قصص رعب حقيقية.. لماذا تصدر "الحارث" قوائم جوجل؟

01:45 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر فيلم "الحارث"، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع إعادة عرضه بمناسبة احتفالات عيد "الهالوين"أمس الإثنين 31 أكتوبر.

"فيلم "الحارث" تم تصويره، وعرضه للمرة الأولى عام 2020، عبر منصة شاهد، وفي التقرير التالي نرصد أبرز المعلومات عن الفيلم الذي تصدر مواقع التواصل.

_ الفيلم أحداثه مستوحاة من قصص حقيقية، أضيف لها بعض الأحداث التي تدور في إطار من الرعب والغموض والإثارة.

_ تم تصوير "الحارث" في 17 يوم فقط، بمشاركة مصور صربي

_ صور المخرج الفيلم ، في عدة أماكن منها مصر الجديدة، التجمع، واحة سيوة، الغورية، الأزهر، منطقة شالي، هليوبولس، و شوارع بالقاهرة، واستغرقت مراحل المونتاج 6 أسابيع.

_ تدور أحداث الفيلم، حول معاناة العروسين أحمد الفيشاوي"يوسف"، وهو صحفي تزوج حديثا، و ياسمين رئيس وتقدم دور الزوجة "فريدة" ، بعد سفرهم لقضاء شهر العسل في واحة سيوة، و تصادف تواجدهم هناك مع ليلة يغيب فيها القمر، وتأكيد أحد أبناء الواحة "الفنان باسم سمرة"، للعروسين انها ليلة نزول الشيطان"الحارث"بحثا عن عروس.

_ يعيش العروسين حياة حافة بالغموض والرعب، ، بعد إنجاب الزوجة، طفل أطلقوا عليه إسم "عمر"، ثم وفاته بعد فترة قصيرة.

_ ويشارك في بطولة العمل علي الطيب "كمال"، و أسماء أبو اليزيد " عبلة" صديقة الزوجة التي عانت من إدمان المخدرات، و باسم سمرة و"شخ من سيوة "، و رشدي الشامي، وعمرو عبد الجليل، و عارفة عبدالرسول.

- بعد تعذر طرح الفيلم في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى، عرض للمرة الأولى عبر منصة شاهد، في 13 أغسطس 2020.

- "الحارث" من تأليف محمد عبد الخالق، ويعد أول عمل يتولى إخراجه المخرج محمد نادر، إذ عمل قبل ذلك مساعدا للمخرج محمد دياب في"اشتباك" الذي عرض في مهرجان كان السينمائي، والمخرج خالد دياب في فيلم "طلق صناعي"، وله العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية، وحصل فيلمه "بعد الحب"، على جائزة أفضل مخرج بمهرجان الإسكندرية عام 2013.

فيديو قد يعجبك: