إعلان

المخرج إبرام نشأت ينتهي من تصوير فيلم "زنزانة 7" منتصف الشهر المقبل

07:55 ص السبت 20 أكتوبر 2018

المخرج إبرام نشأت

القاهرة (أ ش أ):

انتهى المخرج إبرام نشأت من تصوير نحو 60 في المائة من مشاهد فيلم "زنزانة 7" والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من مشاهد العمل بالكامل منتصف الشهر المقبل.

ويتوجه فريق عمل الفيلم خلال الأيام المقبلة إلى مدينة الغردقة لاستكمال مشاهد العمل المتبقية هناك، على أن يتم الانتهاء من أعمال مونتاج ومكساج الفيلم خلال الفترة المقبلة، استعدادا لطرحه في موسم رأس السنة المقبل.

ويعتمد الفيلم الذي كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره إلى "زنزانة 7"،على البطولة الجماعية كما يلقي العمل الضوء على قصة انسانية، بعيدا عن الإسفاف والبلطجة، ويجسد كل من الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي دور البطولة، حيث يتقابلان خلال أحداث الفيلم داخل السجن ويخرجان سويا ويبدآن في مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث، في حين تجسد الفنانة منة فضالي شخصية راقصة تدعى "شجن" تعمل في أحد الملاهي الليلية، وتتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتدخل في صراع معهما.

"زنزانة 7" تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومايا نصرى وعلا غانم وإيهاب فهمى ومدحت تيخا وأحمد التهامى ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: