إعلان

محمد عسّاف يغني مجاناً للآلاف في رام الله ويقبل رأس الرئيس

01:33 م الثلاثاء 02 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

إستعدت مدينة رام الله لاستقبال محمد عسّاف "محبوب العرب" الذي وصل الى الضفة الغربية المحتلة لإحياء ثلات حفلات مجانية متتالية في كبرى مدنها وأولها رام الله العاصمة الثقافية لفلسطين ثم نابلس والخليل.

 

وعلى أنغام أغنية "علّي الكوفية علّي"، وصوت محمد عساف النجم الذي أحبوه وشجعوه خلال أشهر تحدي "Arab idol" تجمع عشرات الآلاف من الفلسطينيين في مدينة رام الله في الضفة الغربية، بالساحة المحاذية لضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

 

الحضور كان بعشرات الآلاف، استقبلوا عساف فور دخوله بالهتافات والتصفيق، والتدافع للوصول إليه، ومصافحته والتقاط الصور معه، ما دفع رجال الأمن إلى سحبه خارج الساحة، بعد نصف ساعة من بدء الحفلة، خوفا على حياته، خاصة وأن عدد رجال الأمن غير كافي، حيث لم يكن من المتوقع أن تصل هذه الأعداد من المحبين، ما أدى إلى ارباك برنامج الحفل، وصعود الكثير من المعجبين على المسرح.

 

لذا لم يتمكن الجمهور  من الاستمتاع بصوت عساف سوى نصف ساعة فقط غنى خلالها خمس أغنيات، بدأها بأغنيته الشهيرة "علي الكوفية"، وتلاها بأغنية "يا طير الطاير"، ثم غنى "وين ع رام الله"، ومن ثم "على الهوا"، وختم حفلته بأغنية "على العين بنيتي".

 

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، منح عساف، لقب سفير دولة فلسطين للنوايا الحسنة، خلال استقباله في مقرّ الرئاسة في مدينة رام الله، لنشره رسالة فلسطين في الوطن العربي والعالم، وتقديرا لموهبته الفنية وإبداعه ولالتزامه بقضية وطنه وشعبه، ليكون فنانا وطنيا وعربيا باقتدار.

 

بدوره، أعرب الفنان عساف عن شكره للرئيس عباس فوضع قبلة على رأسه، وأيضاً شكر الشعب الفلسطيني على دعمه الكبير الذي أوصله ليكون محبوب العرب.

 

وقال: "أشكر الرئيس من كل قلبي على دعمه للمواهب الشابة والمبدعين، وأتمنى أن أشرفكم وأرفع اسم فلسطين المرفوع دوما بفضل جهودكم".

 

فيديو قد يعجبك: