إعلان

دورة رمضانية لكرة القدم فى سيت كوم ''الباب فى الباب''

04:36 م الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد

يخوض الفنان شريف سلامة منافسة قوية في الدورة الرمضانية لكرة القدم تشتعل المنافسة بها ضمن أحداث سيت كوم الباب في الباب الموسم الثاني، والذي يُعرض يومياً على قناة الحياة وقناة المستقبل اللبنانية، وذلك في الليلة الثانية عشر من شهر رمضان.

وفي الحلقة يحاول الزوج هشام أن يشارك هذا العام في فريقه ''نيمو'' بفاعلية أكبر من السنوات السابقة، حيث يشارك في الدورة الرمضانية ويقترب من الفوز بكأس البطولة بمساعدة أخيه عصام، ولكن تحدث مشكلات في الفريق ويتنحى قائد الفريق، فيبدأ صراع بين عصام وهشام علي من يأخذ القيادة من بعده. وتقع هنا العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل الباب في الباب مأخوذ عن المسلسل الأميركي الكل يحب ريموند - Everybody Loves Raymond، الذي أنتجته شركة سوني العالمية ويشارك فى بطولته شريف سلامة وكارولين خليل وهشام إسماعيل، والنجمان الكبيران أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي وأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.

وتدور أحداثه حول هشام وزوجته دينا اللذين يقودهما حظهما للسكن أمام شقة والد هشام ووالدته وأخيه، وتعاني الزوجة من تدخل حماتها في كل شؤون حياتهما، حيث تعتبر الأم أن شقة ابنها امتداد طبيعي لشقتها التي يقع بابها مقابل باب شقتها؛ فيما يحاول الابن الفصل بين المتصارعين بشكل يومي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان