إعلان

"الناس بتشوفه في أحلامها".. عودة نيكولاس كيدج بفيلمه الجديد "Dream Scenario"

10:55 ص الأربعاء 20 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "A24" الإعلان الرسمي لأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام وهو فيلم الكوميديا "Dream Scenario" بطولة النجم الأمريكي، نيكولاس كيدج استعدادًا لعرضه تجاريًا يوم 10 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يبدأ عدد من الغرباء برؤيته في أحلامهم لتنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يضطر للتعامل مع هذه الأزمة في محاولة لإيجاد حل.

الفيلم عرض بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الأخيرة وحاز على إعجاب النقاد المتواجدين بالفعاليات حتى ان موقع "IMDB" وضع له تقييمًا مبدئيًا 8.3/10.

وكان من المقرر أن يقوم النجم الأمريكي، آدم ساندلر ببطولة الفيلم وكان سيقوم بإخراجه أرى أستر والذي تعاون من قبل مع شركة "A24" بعدد من الأفلام الهامة كان آخرها "Beau is Afraid" للنجم الأمريكي، خواكين فينيكس، إلا أن استقرت الشركة المنتجة على المخرج النرويجي، كريستوفر بورجلي والذي اختار "كيدج" لبطولة الفيلم.

ومن المعتاد على شركة "A24" تقديم العديد من الأعمال السينمائية بأفكار خارج الصندوق تمامًا ولاقت هذه الأعمال استحسان من قبل النقاد والجمهور سويًا لتصبح واحدة من أهم شركات الإنتاج خلال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من العديد من الإخفاقات التي تعرض لها "نيكولاس كيدج" مؤخرًا بأعماله السينمائية إلا انه بدأ في التعافي ويحرص على اختيار مواضيع مختلفة يتم تقديمه خلالها مع مخرجين يقوموا بالمراهنة عليه نظرًا لكونه أحد أهم نجوم هوليوود بفترة التسعينات، ويعتبر تعاونه مع شركة "A24" هو الأول بمسيرته.

وكان آخر أعمال "نيكولاس كيدج" بفيلم الكوميديا والجريمة "The Retirement Plan" وعرض يوم 15 سبتمبر الجاري.

يذكر أن نيكولاس كيدج يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية والمقرر طرحها بحلول عام 2024 منها فيلم الجريمة والإثارة "Lords of War" وهو بمثابة الجزء الثاني لفيلم "Lord of War" عام 2005.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان