إعلان

حصل علي لقب أوسم رجال الأرض وأرتبط بـ"مصارعة"وتزوج من عربية ..20 معلومة عن جورج كلوني

12:06 ص الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي

تحل اليوم الذكرى السابعة والخمسين لميلاد الممثل الأمريكي جورج كلوني واحد من أشهر النجوم في العالم ومن أكثر نجوم هوليوود شعبية، وأكثرهم وسامة وفقا لتقرير علمي حصل فيه جورج كلوني على 91 % وهي النسبة الذهبية للجمال.

في هذا التقرير نرصد لكم 20 معلومة عن الرجل الوسيم جورج كلوني:

1 – ولد جورج كلوني في 6 مايو عام 1961 في الولايات المتحدة الأمريكية وهو من أصول إيرلندية كاثوليكية.

2-والده هو الصحفي نيك كلوني ووالدته هي عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني، كان والده يقدم برنامجا ظهر معه جورج وهو بعمر الخامسة ولم يظهر بعدها إلا في سن العشرين.

3- تزوج جورج كلوني من الممثلة تاليا بلسم عام 1989 حتى طلاقهما عام 1993. بعد هذه الحادثة، أعلن كلوني إضرابه عن الزواج مرة أخرى

صورة كلوني مع تاليا بلسم.

4- أثناء تصويره فيلم صانع السلام عام 1996 أقام علاقة مع نادلة فرنسية تُدعى سيلين باليتران في مقهى في الشانزليزيه في باريس وانفصل عنها بعد ثلاثة سنوات.

5- كان يقوم بمجموعة من الإعلانات لمشروبات مارتيني عام 2000 وقتها أقام كلوني علاقة مع العارضة البريطانية ليزا سنودون، استمرت خمس سنوات تخللتها فترات من الانفصال.

6- في الفترة من عام 2009 إلى يونيو 2011، واعد العارضة الإيطالية إليزابيتا كاناليس. وفي أكتوبر 2011 أعلن رسميا علاقته بنجمة المصارعة السابقة ستاسي كيبلر .

7- في عام 2013 التقى جورج بأمل علم الدين خلال لقاء جمعهما بأحد أصدقائهم في بحيرة كومو بإيطاليا، ووفقا لمكتب محاماة دوتي ستريت تشامبرز الذي تعمل به أمل علم الدين فقد أصبحت الأخيرة خطيبة الممثل في 28 أبريل 2014 وهو الخبر الذي جعلها محط أنظار الصحافة.

8 - أمل علم الدين زوجته من أصول عربية، ويبدو في كل الصور التي تجمعهم في حالة هيام شديدة بها .

9 - انجب كلوني من أمل تؤأم أطلقا عليهما ألكساندر وإيلا .

10 – تبنى جورج كلوني مع زوجته أمل علم الدين كلب إنقاذ من جمعية " سان جابرييل للإنسانية " وأطلقوا على الكلب أسم ميلي.

11- منذ الانتخابات الأمريكية عام 2004 وجورج كلوني يشارك في المجال السياسي، فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري،

12 – كان من أكبر الداعمين لانفصال دولة السودان إلى شمال وجنوب .

13 - قام بزيارة إقليم دارفور في السودان في عام 2006، وقام بزيارة إلى جوبا العاصمة المنظرة لدولة جنوب السودان الجديدة، مما جعل البعض يتكهن بأن لكلوني طموحات سياسية، كزميله الممثل ذو الميول الجمهورية، وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق ، أرنولد شوارزنيجر، لكنه نفى ذلك.

14 - تم القبض عليه في مارس 2012 هو ووالده لمشاركته في مظاهرة أمام السفارة السودانية في واشنطن للدعوة لانفصال السودان إلى شمال وجنوب .

15- كلوني صديق للنجمة ساندرا بولوك لأكثر من 25 سنة ولكنهما لم يتعاونا فنيا سوي في فيلم واحد في عام 2012 .

16 - في عام 2008 تم تعيينه مندوب السلام التابع للأمم المتحدة.

17 - في عام 2005، قام بإخراج أول فيلم له، الذي حمل اسم ( مساء الخير، حظا سعيد) والذي دار حول المذهب المكارثي

18 – يعتبر الممثل مات ديمون صديقه المقرب.

19- في يوليو 2014 ، انتقد كلوني علنا ​​صحيفة التابلويد البريطانية ديلي ميل ) بعد زعمها أن والدة خطيبته تعارض زواجهما لأسباب دينية، وهو ما دفع الصحيفة للاعتذار عن قصتها الخاطئة لكن كلوني رفض قبول الاعتذار ووصف الصحيفة بأنها "أسوأ أنواع التابلويد، تفبرك الأخبار ولو على حساب قرائها ،جدير بالذكر أن جورج كلوني كاثوليكي بينما أمل علم الدين درزية.

20 - تزوج من أمل علم الدين في حفل أقيم في مدينة البندقية الإيطالية حيث تم تزويجهما من قبل رئيس بلدية روما السابق وصديق كلوني والتر فيتروني.

فيديو قد يعجبك: