إعلان

جورج كلوني وأمل علم الدين يحتفلان بالذكرى الأولى لزواجهما.. (صور)

03:45 م الأحد 27 سبتمبر 2015

كتبت- هدى الشيمي:

بعد مرور عام على زواجهما في حفل كبير، وصفه البعض بالأسطوري في ايطاليا، احتفل جورج كلوني وزوجته المحامية والناشطة في حقوق الإنسان أمل علم الدين في أحد المطاعم بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

خلال العام الأول لزواجهما، حرص جورج كلوني على الافصاح عن سعادته بالزواج من أمل، فقال في إحدى اللقاءات إنه لن يكون أسعد من ذلك، وأنه فعلا يقضى فترة من اسعد فترات حياته، مشيرا إلى أنهما يسعيان حاليا لتجهيز منزلهم في انجلترا بالمملكة البريطانية، وذلك لأنهم يقضوا الكثير من الوقت في لندن. 

تسبب منزل كلوني وزوجته في بريطانيا بالكثير من المشاكل، حيث اعترض جيرانهم على وضعهم تسعة كاميرات لمراقبة المداخل، وحوالي عشرة كاميرات بالقرب من الحديقة، على أن توضع على أعمدة يصل طولها لحوالي 20 قدم، إلا أن المجلس المحلي رفض ذلك بحجة اختراقه لخصوصيات السكان المحيطين بهم. 

يٌقدر سعر منزل كلوني وعلم الدين، بحوالي 10 مليون يورو، ويضم تسع غرف نوم، وقررا مؤخرا بناء حمام سباحة جديد، وقاعة سينما، وسور حديدي جديد، لحماية منزلهم من المصورين، واللصوص، والحصول على المزيد من الخصوصية.

من ناحية أخرى، يشارك جورج كلوني في فيلم "Our brand is crisis" كمنتج، ومن المتوقع أن يترشح الفيلم لأكثر من جائزة أوسكار من بينهم جائزة أفضل ممثلة لساندرا بولك، وجائزة أفضل فيلم. 

يٌذكر أن أخر أعمال جورج كلوني هو فيلم Tomorrowland، الذي عرض في السينمات في 22 من مايو الماضي. 

فيديو قد يعجبك: