إعلان

بالصور- القائمة الكاملة للفائزين بجوائز رابطة النقاد السينمائيين الأمريكيين

04:54 م الأحد 18 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
حصل فيلم ''بويهود'' المرشح لجائز أوسكار أفضل فيلم سينمائي، على أربعة جوائز من جوائز رابطة النقاد السينمائيين الأمريكيين؛ حيث نال الفيلم جائزة أفضل فيلم سينمائي، كما حصل المخرج ريتشارد لينكلاتر على جائزة أفضل مخرج.

وكانت جائزة الرابطة لأفضل ممثلة دور مساعد من نصيب باتريشا أركيت عن دورها في الفيلم، بعد أن حصلت على جائزة الجولدن جلوب منذ أيام، وفاز الممثل الشاب ايلار كولترين بجائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في نفس الفيلم.

وفاز الممثل الأمريكي مايكل كيتون والمرشح لجائزة الأوسكار، والحاصل على جائزة الجولدن جلوب، على جائزة رابطة النقاد السينمائيين عن دوره في فيلم'' بيردمان''، وحصلت الأمريكية جوليانا مور صاحبة الجولدن جلوب عن دورها في فيلم ''ستيل آليس''، على جائزة رابطة النقاد عن نفس الدور.

بينما فاز الممثل الأمريكي برادلي كوبر والمرشح لجائزة الأوسكار، بجائزة أفضل ممثل في فيلم أكشن، وكانت جائزة أفضل ممثلة في فيلم أكشن من نصيب البريطانية ايميلي بلونت، أما جائزة أفضل ممثل مساعد فذهبت إلى جاي كي سيمونز.
ونال فيلك ''ذالوجو موفي'' جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفيلم ''جارديانز أوف ذاجالاكسي''، وفيلم ''ذاجراند بودابست أوتيل'' كأفضل فيلم كوميدي، وأفضل فيلم خيال علمي من نصيب ''إنستيلر''، وأفضل فيلم أجنبي ''فورس ماجيور''، أما أفضل فيلم وثائقي فهو ''ليف إتسلف''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان