إعلان

بعد "رضيعة الدقهلية".. جريمة تعدي جنسي جديدة ضحيتها طفلة من دمياط

10:40 م السبت 25 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

ضبط أهالي في مركز الزرقا بمحافظة دمياط سائق "توك توك" حاول التعدي جنسيًا على طفلة لم تتجاوز الرابعة من عمرها، بعد أن شاهده أحد المارة في منطقة زراعية وكان يهم باغتصاب الصغيرة.

ووفق مصادر أمنية، تجمع الأهالي على المتهم واعتدوا عليه جسديًا قبل أن يسلمه البعض إلى قوات الشرطة التي توجهت إلى محل الواقعة وتسلمت المتهم.

وأمام الرائد محمد الهلالي، رئيس مباحث مركز الزرقا، اعترف "م. ف" 28 عامًا - مسجل "شقي" سرقات عامة، يقيم في قرية كفر العرب بمركز فارسكور، بمحاولته سرقة قرط ذهبي كانت ترتديه الطفلة التي اختطفها على الطريق الواقع بين مدينتي الزرقا والسرو.

كما أنكر المتهم محاولته اغتصاب الطفلة وكذبه شهود العيان الذي أكدوا ضبطه أثناء محاولته مواقعتها داخل "توك توك" يعمل عليه سائقًا.

وبجمع التحريات، تبين أن الضحية من منطقة سيف الدين التابعة لمركز الزرقا، كما عُثر بحوزة المتهم على القرط الذهبي، وسلاح أبيض، وهاتف نقال، وحرر بذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك بعد ساعات من واقعة الرضيعة ، التي تعرضت للتعدي الجنسي على يد جارها البالغ من العمر 35 سنة في محافظة الدقهلية، ما أسفر عن نزيف أصاب الصغيرة البالغة من العمر سنة و8 أشهر، دخلت على إثره في جراحة عاجلة لإنقاذها.

اقرأ أيضًا - المتهم بالتعدي جنسيًا على ''رضيعة الدقهلية'' يروي تفاصيل جريمته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان