إعلان

بالصور.. سينما بوليود تشارك في مهرجان القاهرة لسينما الطفل

10:46 ص الإثنين 09 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تشارك الهند بخمسة أفلام في المسابقة وخارج المسابقة في مهرجان القاهرة الدولي لسينما وفنون الطفل لدورته الــ22.
فيلم '' مسار بابو '' إخراج '' سيما ديسيا '' ويدور الفيلم حول التقاء الشاب ''بابو '' بالجني، فاعتقد أن كل مشاكله ستحل، لكن الجني كان له خطط اخرى له، وهي التي جعلت بابو يدرك أنه ليس هناك طريق مختصر للسعادة وبذلك استطاع أن يحدد نقاط قوته.
وفيلم '' قوس قزح '' إخراج '' ناندينا روي وسيبوبروساد ميوخارجي '' ويدور حول قلق ''ميتال'' لتكرار رسوب إبنها ''جوجول'' ذوو السنوات الخمس، والذي يقلل من فرصة قبوله بإحدى مدارس اللغات الراقية.
تقرر ''ميتال'' الالتحاق'' وزوجها بمدرسة خاصة تقوم بإعداد الأهالي لاجتياز مثل هذه الاختيارات.
كانت لهم مدربة رائعة أرشدتهم الى كيفية التصرف أثناء المقابلة الشخصية، بل ودلتهم ايضا على كيفية مواجهة المصاعب وادراك قيمة الحياة نفسها.
وفيلم '' جاتوثاكاتش 2'' إخراج'' فاجيا اس باهنشالي ''، ويدور الفيلم حول ''جاتوثكاتش'' أمير الأدغال، و أصدقاؤه، الذين يعودون لمغامرتهم، وانتقالهم من قمم الجبال إلى أعماق المحيطات، حيث التقوا بمخلوقات مثيرة وواجهوا العديد من التحديات بشجاعة ومرح.
وفيلم '' موتو باتلو ملوك الكونج فو'' إخراج '' سوهاس كاداف ''، ويدور الفيلم حول النمر تشانج بطل كونج فو وفنون القتال الذي لا يهزم، يتحدى موتو الذي يقبل القتال من أجل فورفوري ناجار، لكنه يهزم ببشاعة لأنه لا يعلم الكونج فو وفنون القتال.
وفيلم '' معاناة '' إخراج '' هيرين بورا '' وتدور أحداثه حول حصول الأب علي ترقية تضطره للانتقال إلى بلدة جديدة مع زوجته و طفليه ''ريكا'' و'' سانجو'' حيث يلتحقان يلتحقون بمدرسة جديدة هناك، فتتغير حياتهم.

 

فيديو قد يعجبك: