دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأصغر في الألفية الجديدة .. حكاية أحدث وجوه الأهلي مع كولر (صور وفيديو)

02:52 م الجمعة 19 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على خطوة لم تحدث في النادي الأحمر منذ 20 عام وتحديدًا منذ بداية الولاية الثانية للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للنادي الأحمر.

ومنح كولر الضوء الأخضر لمدرب الحارس البلجيكي ميشيل يانكون في تصعيد الحارس الشاب يوسف صنديد الذي يبلغ من العمر 15 عامًا ليشارك في تدريبات الفريق الأول الذي يستعد لمواجهة الترجي مساء اليوم.

جوزيه مع ولاتيه الثانية في تدريبه الأهلي الذي بدأت في يناير 2004 كان قد قام بتصعد حسام عاشور قائد الأهلي الأسبق وهو في الـ 15 من عمره قبل شهرين فقط من اتمامه لعامه الـ 16 بجوار مجموعة من الشباب على رأسهم عماد متعب الذي استمر مع الأحمر بعد تصعيده من قبل المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الأجنبي الذي سبق مواطنه في تدريب بطل القرن.

يوسف أحمد صندصد هو الحارس الأساسي لفريق 2008 بالأهلي من مواليد 23 يناير 2008 في طنطا وبدأ مشواره الكروي في أكاديمية حسن حامد في مركز المدافع.

حمادة المحمدي مدرب حارس الأكاديمية قام بتغيير مركزه من الدفاع إلى حراسة المرمى ليبدأ في تدريبه وصناعته وتوقع له بالفعل مستقبل كبير.

وفي سبتمبر 2017 أعلن حسن حامد مالك الأكاديمية انتقال الحارس الشاب لبراعم الأهلي ليبدأ مشواره مع النادي الأحمر.

وقال المحاسب أحمد صنديد والد الحارس الشاب فور الانتقال "كل الشكر والتحية والتقدير للكابتن حمادة المحمدى على مجهوده الكبير مع يوسف فلقد كان حقا سندا ودعما له والشكر والتقدير للكابتن حسن حامد قائد المنظومة الرائعة".

وتألق الحارس الشاب بصورة لافتة مع فريق مواليد 2008 وأصبح من أفضل الحارس في قطاع الناشئين في الموسم الحارس ليقرر ميشيل يانكون تصعيده للفريق الأول وهو في الـ 15 من عمره ليشارك في تدريبات الفريق الأول.


فيديو قد يعجبك: