كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لعبد الله جمعة.. وراحة إضافية لزيزو ومصطفى شلبي

05:20 م الأربعاء 19 أبريل 2023

أحمد سيد زيزو

كتب- رامي بشاي

استأنف نادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، راحة إضافية لكل من أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض من تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

ويأتي ذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض "زيزو" لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة.

وأدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات في أقرب وقت.

فيديو قد يعجبك: