دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. الرجاء يهزم حسنية أكادير بركلات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس العرش

10:45 ص الخميس 13 أبريل 2023

جانب من مباراة الأهلي والرجاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حسم فريق الرجاء المغربي تأهله لربع نهائي بطولة كأس العرش، بعد الفوز على حسنية أكادير بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ملعب أدرار.

انحصرت الكرة في منتصف الملعب طوال شوطي المباراة، إلا أن منافس الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كان الأقرب من حيث تسجيل الأهداف بالأخص عن طريق الظهير محمد بولكسوت، الذي كاد أن ينهي اللقاء في الثواني الأخيرة، بعدما أتيحت له فرصة التسجيل ولكن أبعدها حارس حسنية أكادير ببراعة.

لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، ومن ثم تتجه المباراة لركلات الترجيح والتي ابتسمت للرجاء في النهاية بنتيجة 5-3.

وبعد 22 مباراة فقط في بطولة الدوري المغربي، يحتل فريق الرجاء المركز الخامس برصيد 34 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر فريق الجيش الملكي.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قد أسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي والرجاء والتي ستقام 22 أبريل الجاري، في استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب يوم 29 من نفس الشهر.

ويتبقى للرجاء مباراة واحدة أمام فريق السالمي يوم الأحد القادم، في بطولة الدوري المغربي، ومن ثم يلتقي مع الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: