دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

موعد عودة الشحات ومتولي لتدريبات الأهلي

12:41 م الخميس 09 مارس 2023

الأهلي صنداونز حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

صرح أحمد أبو عبلة طبيب فريق النادي الأهلي، أن حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، سيشارك اليوم الخميس، في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.

وأوضح طبيب فريق النادي الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أن حالة الشحات تحسنت بعد إصابته بشد في عضلة السمانة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات.

وأشار طبيب الأهلي، أن الشحات خاض تدريبات منفردة، أمس الأربعاء، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب "التتش" قبل السفر إلى جنوب أفريقيا فيما يبدأ اليوم المشاركة الجماعية مع الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن مدافع الفريق محمود متولي سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد شكوى اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج أمس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من تسع ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان.

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي، عصر السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023، ضمن حسابات المجموعة الثانية.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون أي نقاط، في المقابل يتصدر الهلال السوداني برصيد تسع نقاط، ثم صنداونز برصيد سبع نقاط.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل مع صنداونز في آخر مباراة بين الفريقين في لقاء أقيم ضمن الجولة الثالثة على ملعب "الأهلي we السلام".

فيديو قد يعجبك: