الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"هناك فجوة".. مدرب صنداونز يتحدث عن موقعة الأهلي الأفريقية

10:38 ص الخميس 09 مارس 2023

رولاني موكوينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

صرح رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي، عن الفجوة الكبيرة بين فريقه ومنافسه الأهلي، قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين عصر السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موكوينا في تصريحات خلال حواره عبر صحيفة "ewn" الجنوب أفريقية، إن رغم الفجوة الكبيرة بين الأهلي وصنداونز من حيث الخبرات، إلا أنه لديه موقفًا واضحًا وهو تحقيق النجاح.

وأضاف المدير الفني لفريق صنداونز، أن على فريقه خوض تحديات وصعوبات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أنه سعيد بتواجده على رأس الجهاز الفني لمتصدر الدوري الجنوب أفريقي حاليًا.

ويتصدر فريق صنداونز ترتيب الدوري الجنوب أفريقي لموسم 2022 - 2023، برصيد 56 نقطة بفارق 17 نقطة عن فريق سوبر سبورت صاحب المركز الثاني بعد مرور 22 جولة من عمر المنافسات.

وانتقل المدير الفني لصنداونز عن قيام الإدارة بصفقات ضخمة من حيث القيمة المادية والتي كان آخرها التعاقد مع اللاعب التشيلي مارسيلو أليندي مقابل ثلاثة ملايين دولار تقريبًا في صيف 2022.

ورد موكوينا على هذه النقطة، أن الجهاز الفني يتمتع بإدارة تريد أن تضع صنداونز بين أحد أعظم أندية القارة والعالم أيضًا.

وأنهى مدرب صنداونز بوضع مثال حول إدارة تشيلسي، قائلاً :"لنرى نادي تشيلسي على سبيل المثال والإنفاق الضخم من حيث الصفقات في الفترة الماضية".

وتعتبر مواجهة الأهلي وصنداونز هيّ الثانية في الموسم الحالي، فالمباراة الأولى انتهت في القاهرة بنتيجة 2-2 ضمن حسابات الجولة الثالثة، حيث يحتل الفريق المصري المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط، مقابل سبع نقاط لبطل جنوب أفريقيا.

ويتصدر فريق الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، في المقابل يأتي صنداونز ثانيًا، ثم الأهلي، ويتذيل فريق القطن الكاميروني الترتيب بدون أي نقاط بعد الخسارة في أربع مباريات.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد صنداونز في جنوب أفريقيا، ثم يطير إلى الكاميروني لملاقاة القطن، وأخيرًا يستضيف فريق الهلال في القاهرة بالأول من أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك: