الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

ميدو يكشف تفاصيل أزمته مع لاعب الإعلاميين

11:14 م الخميس 23 مارس 2023

أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي

كشف أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي السابق، تفاصيل أزمته مع لاعب نادي الإعلاميين، والتي كانت في عام 2004 خلال مباراة ودية بين منتخب مصر والإعلاميين.

وتسبب ميدو في هذه الواقعة لإصابة مصطفى عبد الرحيم، لاعب الإعلاميين، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما تسبب في إجراء اللاعب عمليتان جراحيتان.

وقال ميدو في حواره مع قناة القاهرة والناس: "كان هناك لاعب في نادي الإعلاميين، تدخلت بعنف عليه، علمت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية على حسابي وخاض فترة تأهيل لمدة 6 أشهر على حسابي".

وأكمل: "عرضت عليه العمل في شركتي بوظيفة ثابتة لكي يؤمن مستقبله، رفض ذلك العرض وقال إنه سيتخذ الإجراءات القانونية وبالفعل رفع قضية وطلب 15 مليون جنيه".

وأوضح: "كان اللاعب يدعي في المحكمة أن هذه الإصابة جعلته "يبطل" كرة وهذه القضية حصلت فيها على براءة، وأثبت أنه تم قيده بعد إصابته بعام ونصف ولعب 48 مباراة في نادي جولدي بعد الحادثة".

وانتقل ميدو للحديث عن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي.. قائلا: "الأهلي لم يقدر على تعويض رمضان صبحي، لأنه أفضل من جميع اللاعبين الموجودين الحاليين للأهلي، أتمنى انضمامه للزمالك".

وأشار: "قرار رحيل رمضان صبحي عن الأهلي غير صحيح "في النهاية راح لنادي بيقدره كويس"".

وعن الفارق بين رمضان صبحي والحضري.. قال ميدو: "رمضان لم يهرب كان إعارة من ناديه الإنجليزي وإعارته انتهت وبيراميدز اشتراه من النادي الإنجليزي".

فيديو قد يعجبك: