دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وليد سليمان: جوزيه رفض ضمي للأهلي.. ولايمكن مقارنة أجيال الأهلي ببعضها

01:00 م الأربعاء 22 فبراير 2023

وليد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي المعتزل، نهاية مشكلته مع إمام عاشور بعد اعتذاره، مشيرًا أن مقارنة الجيل الحالي بالذهبي صعب.

وقال وليد في تصريحات عبر "دي إن سي": "المقارنة ظالمة بين الجيل الذهبي للاعبي الأهلي والجيل الحالي في النادي، والسوشيال ميديا عامل ضغط كبير على الجيل الحالي".

وأضاف: "كنت أعمل في ورشة والدي في الأجازات، وكنت أبكي وأنا صغير في حالة هزيمتي أي مباراة حتى ولو في الشارع، ولم أتقبل الهزيمة أبدًا وازداد الموضوع عند انضمامي للأهلي".

وأكمل: "موقف إمام عاشور موقف وانتهى، وهو تواصل مع عدد كبير من لاعبي المنتخب للتحدث معي، واعتذرلي في الهاتف، واعتذرلي في مباراة بيننا وقبلت اعتذاره".

وأشار: "تقدمت لاختبارات النادي الأهلي ونجحت، ولكن تم استبعادي في النهاية لأن جسدي كان صغيرًا، وبكيت بشدة في ذلك اليوم، ولكن قررت التقدم لاختبارات أخرى وانضممت لفريق حرس الحدود".

وأردف: "أصدقائي هربوني في عربية من أجل التوقيع للإسماعيلي لأن في ذلك التوقيت الجونة كان رافض رحيلي من النادي".

واسترسل: "عند مشاركتي مع بني مزار في لقاء أمام الأهلي، قرر مسؤولي النادي التوقيع معي ولكن مانويل جوزيه رفض، لأنني كنت ألعب في الدرجة الثانية".

واختتم: "لا يمكن أن يكون هناك حالات وفاة لجماهير كرة قدم في مصر، وأنا أفرح، لذا قررت إلغاء فرحي أثناء مشكلة جماهير نادي الزمالك".

فيديو قد يعجبك: