دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"مشاعر متضاربة".. زعيم الجالية المُسلمة في البرازيل يتحدث عن حبه للأهلي وفلامنجو

01:07 م السبت 11 فبراير 2023

الأهلي وأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

يجد الشيخ حسني يوسف، زعيم الجالية المُسلمة في دولة البرازيل مشاعر متضاربة قبل مواجهة فريق الأهلي لنظيره فلامنجو البرازيلي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره البرازيلي فلامنجو عند 05:30 عصر اليوم السبت؛ لتحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية.

الشيخ حسني كان قد وصل قبل 21 عامًا إلى دولة البرازيل؛ حيث انتمى مع الوقت تشجيعيًا لنادي فلامنجو الذي هُزم في مباراة دور نصف النهائي من النسخة الجارية بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره الهلال السعودي.

حب الرجل المصري لنادي فلامنجو، جاء بعدما عاش في مدينة جويز دي فورا:"فلامنجو فريق جيد للغاية، اقتربت أكثر من النادي عندما وصلت إلى جويز دي فورا؛ حيث يوجد المزيد من أنصار النادي، كل شيء جميل وحيوي ومحترم، آمل أن يفوز الفريق بالألقاب في وقت لاحق خلال الموسم".

ولكنه في الوقت ذاته سيقابل فلامنجو فريقًا من مصر:" أحاول دائمًا أن أبقى محايدًا في هذه المواقف حتى لا أعارض نفسي، نحن دائمًا نُشجع اللعبة لتكون جيدة وهنا في البرازيل أشجع فلامينجو وكورنثيانز.. واليوم سأكون مُنقسمًا".

الأهلي الذي يواجه فلامنجو بعد هزيمته برباعية مقابل هدف أمام نظيره ريال مدريد الإسباني وجد استحسانًا من قِبل الشيخ صاحب الـ 54 عامًا في أدائه أمام العملاق الإسباني:"دعمت البرازيل والمنتخبات العربية المُسلمة في كأس العالم لكن كان أداء المنتخب المغربي جيدًا للغاية وكان من الجيد رؤية المنتخب السعودي يفوز ضد الأرجنتين أتمنى أن تتأهل مصر للنسخة المقبلة من كأس العالم".

الشيخ الذي ينوه في حديثه إلى شغف أطفاله أيضًا بكرة القدم الذي يمارسونها ويتابعون مبارياتها في كل مكان يرى أيضًا أن نسبة فوز الهلال بكأس العالم للأندية 40% مقابل 60% ريال مدريد الذي يراه المرشح للقب والخصم الصعب للهلال.

فيديو قد يعجبك: