الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

مصيلحي يكشف تفاصيل عرض الأهلي لضم مروان عطية

11:46 م الإثنين 09 يناير 2023

مروان عطية - الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اقتراب انتقال مروان عطية، لاعب الفريق السكندري، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "مروان عطية قدم أداء مميزا مع الاتحاد وعرف اسمه على المستوى الدولي وأراه مستقبل الكرة المصرية".

وأضاف: "مرتضى منصور تحدث معي في السنة الماضية من أجل التعاقد مع مروان عطية ولكن وجهة نظرنا وقتها أن يكون متواجدا معانا في ظل الفترة الصعبة التي مررنا بها".

وأكمل: "الزمالك وقتها عرض 4 لاعبين و20 مليون جنيه، وخلال هذه الفترة الزمالك قام بشراء دونجا وكان يمتلك روقا أيضا في نفس مركز مروان عطية، لكن للأمانة منذ شهر 9 الماضي وحتى يناير الجاري لم يتحدث معي أي مسؤول من نادي الزمالك ورغم ذلك فضلت الأولوية للزمالك".

وواصل: "بدأ الحديث من بعض الأندية المحلية مثل الأهلي وبيراميدز وأحد الأندية السعودية أيضا لكني فوجئت بمكالمة من أمير توفيق وأكدت له على ضرورة الحديث في هذا الأمر مع محمود الخطيب شخصيا".

وأشار: "بالفعل تحدثت مع الخطيب وكان معه عدلي القيعي وأمير توفيق، ودار الحوار لأكثر من ساعتين عن التفاصيل المالية وعدد اللاعبين الذي سيستفاد بهم الاتحاد من الأهلي".

واستكمل رئيس الاتحاد: "كنت صريحا مع الخطيب حيث أوضحت له عرض الزمالك، وأعتقد أنه أعلى لاعب يباع في الدوري المصري بالفترة الأخيرة، خلال 3 أو 4 سنوات تحديدا".

وذكر: "عرض الأهلي كان مغريا للغاية بالإضافة إلى 2 لاعبين، ولكن تحدثت مع الخطيب على ضرورة شرح هذه التفاصيل لمرتضى منصور، رئيس الزمالك، لأني كنت واعدته باتمام الصفقة للزمالك".

وتابع: "ما يهمني هو مصلحة الاتحاد فقط، لكن رغبة اللاعب مهمة أيضا، في ذلك التوقيت بدأ الأهلي يتحرك بشدة نحو اللاعب لدرجة أن الأهلي أرسل لنا موافقة مكتوبة من اللاعب بالانتقال لهم".

وعن عرض الأهلي بـ 25 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعبين.. قال: "بالتقريب صح، وعرض علينا ضم عمار حمدي ومحمد محمود إعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد لمدة عام أي من المرجح أن يستمر كل لاعب فيهم عام ونصف".

وأتم: "رغبة اللاعب حسمت الأمور عندما عرض الزمالك تمنى أن ينتقل له لكن بعد تدخل الأهلي الأمور اختلفت".

فيديو قد يعجبك: