الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

جمال عبدالحميد: هدف شيكابالا تتويج لجهود إدارة الزمالك

11:57 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جمال عبدالحميد، أن المجهود المبذول من قبل مجلس الإدارة وتحديدًا أمير مرتضى، المشرف على فريق كرة القدم بالنادي، هو ما يُظهر الفريق بهذا الشكل الجيد الذي جعله بطلًا لكأس مصر، ومتصدرًا للدوري الذي يحمل لقبه عن الموسم الماضي، وأصبح قريبًا من الحفاظ عليه للموسم الثاني على التوالي.

وقال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق في مداخلة تليفونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هدف شيكابالا الرائع في بيراميدز، كان تتويجًا للجهد المبذول من مجلس الإدارة بالكامل، وتتويج شخصي لشيكابالا بصفته قائد للفريق، رغم جلوسه معظم فترات اللقاء على دكة البدلاء، إلا أن هذا الهدف الجميل، كان نتاج التضحية التي يقدمها للفريق في الفترة الأخيرة".

وأثنى جمال عبدالحميد على مدير الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور، قائلًا: "السنة التي ابتعد فيها أمير عن نادي الزمالك، أفادته بشكل كبير، وجعلته يتحسن على المستوى الإداري، وهو ما أفاد الفريق خلال الفترة الأخيرة، وجعل جميع اللاعبين يقدمون كل ما لديهم من أجل إعلاء مصلحة الفريق".

وبسؤاله عن احتمالية ضم عبدالله السعيد نجم بيراميدز للفريق قال: "كل اللاعبين المميزين في الدوري نتمنى ضمهم للنادي، لكن لدينا الأن جيل رائع، ولن نقوم بعمل صفقات عديدة، اخترنا بعض الأسماء لعرضها على المدرب، وهو من سيحدد قائمة اللاعبين الذين سنحاول التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثالث، لكن الأهلي لعب مباراتين أقل.

فيديو قد يعجبك: