الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

وكيل الجزيري يكشف سبب استبعاده من مباراة القمة

11:41 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

سيف الجزيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، أن غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي كان بقرار فني من جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق، مشيرا إلى أن العلاقة بين الطرفين طيبة في الوقت الحالي.

وقال فتوح في مداخلة مع برنامج "رقم 10" على القناة الأولى المصرية: "سيف الدين الجزيري كان موجودا مع منتخب مع منتخب تونس في اليابان وكان من المقرر أن يعود إلى الزمالك يوم السبت".

وأضاف: "إدارة الكرة بالنادي الأبيض تواصلت معنا لتقديم موعد عودته وتم حل الأمر بالاتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، وبعد عودته شارك بالفعل في التدريبات الفريق الأبيض لكن غيابه عن مباراة الأهلي سببه رؤية فنية للمدرب".

وتابع: "سيف لاعب محترف ومحترم وتقبل قرار استبعاده عن مباراة الأهلي بصدر رحب وكان متواجدا لدعم زملائه منذ بداية يوم المباراة وحتى نهايته".

وتطرق فتوح للحديث عن يوسف إبراهيم "أوباما"، موكله الآخر في نادي الزمالك، وقال في هذا الصدد: "أوباما أموره مستقرة مع الزمالك ولا يوجد حديث عن أي عروض لأننا في مرحلة حساسة في الدوري".

وفي ختام تصريحاته قال: "رشحت خوان مانويل ليلو مساعد بيب جوارديولا السابق لتدريب منتخب مصر قبل أن يتفق مع السد القطري وأبدى ترحيبه بتولي المهمة".

فيديو قد يعجبك: