دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بنشرقي يقود الزمالك لتجاوز الداخلية في الأشواط الإضافية والتأهل لثمن نهائي كأس مصر

07:43 م الإثنين 13 يونيو 2022

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- علي البهجي:

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على نظيره الداخلية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر نسخة (2021-2022).

وقلب الزمالك تأخره بهدف نظيف أحرزه سمير فكري في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، لفوز بهدفين سجلهما سيف فاروق جعفر وأشرف بنشرقي في الدقيقتين 60 و105+1 من زمن اللقاء.

وأكمل نادي الزمالك عقد المتأهلين إلى دور الـ16 بكأس مصر، عقب تخطيه عقبة نادي الداخلية في دور الـ32 من المسابقة المحلية، لينتظر إجراء قرعة الدور المقبل لمعرفة منافسه القادم.

أحداث المباراة

سجل سمير فكري الهدف الأول لفريق الداخلية في الدقيقة 4، مستغلا تمريرة خلف دفاع الزمالك، ليراوغ بعدها الحارس محمد عود ويسكن الكرة في الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب عمر السعيد مهاجم الزمالك في الدقيقة 25.

وحاول حسام عبدالمجيد استغلال عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة28، لكن كرته خرجت لأعلي عارضة حارس مرمى الداخلية.

وسدد محمد أشرف روقا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54+2، لكنها خرجت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الزمالك فيريرا الدفع بالثنائي سيف جعفر وأشرف بن شرقي بدلا من محمد طارق ويوسف أسامة.

وسدد سيد عبدالله تصويبة صاروخية في الدقيقة55 تجاه مرمى الداخلية، لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وأحرز سيف جعفر هدف التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 59، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليفشل حارس الداخلية في التصدي لها.

ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 84 بدلا من المهاجم عمر السعيد، أعقبه دخول اسلام جابر في الدقيقة 88 بدلا من زميله سيد عبدالله.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، كاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك، بعدما راوغ مدافع الداخلية بصورة رائعة، وسدد كرة يسارية ولكن لم تكن دقيقة لتمر إلى خارج الملعب.

وتمكن أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 105+1، بعدما استلم تمريرة طولية من عبد الشافي، وتخطى مدافع الداخلية ويسدد الكرة بصورة رائعة على يسار حارس مرمى الداخلية.

وكاد شيكابالا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 120+2، بعدما انفرد بمرمى نادي الداخلية، وراوغ الحارس وسدد كرة لم تكن متقنة مرت من أمام المرمى بشكل غريب.

فيديو قد يعجبك: