دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد الانطلاقة المميزة.. جولتان تُفقدان بيراميدز صدارة ووصافة الدوري

01:01 ص الجمعة 08 أبريل 2022

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

بدأ فريق بيراميدز الموسم الجاري من بطولة الدوري 2021/2022 بانطلاقة مميزة؛ حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في اثنتين تحت قيادة مدربه إيهاب جلال ليتصدر جدول الدوري مؤقتًا برصيد 26 نقطة في ظل وجود مباريات مؤجلة للنادي الأهلي.

ولكن لم تدم الانطلاقة المميزة لبيراميدز بالدوري فاصطدم بالأهلي يوم 8 مارس الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من المسابقة المحلية ليُهزم بثلاثية نظيفة أفقدته الصدارة لصالح الأهلي الذي رفع رصيده بعد هذه المباراة للنقطة 28 في صدارة الدوري.

الهزيمة أمام الأهلي جاءت قبل مواجهة صعبة ستجمع بيراميدز أمام نظيره الزمالك الراغب في تحسين النتائج في أول ظهور تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بولايته الثانية.

ولم يستطع بيراميدز الذي عاد وتعادل أمام الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 8 أبريل الجاري، الحفاظ على تقدمه ليسقط بثلاثية مقابل هدفين في النهاية أفقدته المركز الثاني لصالح الزمالك الذي رفع رصيده إلى النقطة 28 فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 ليتراجع للمركز الثالث.

الجولتان أبعدتا بيراميدز أيضًا عن صدارة الدوري، التي أعلن محمود فتح الله المدرب العام لفريقه في وقت مبكر من الموسم الجاري من البطولة المحلية سعي فريقه للمحافظة عليها للتتويج باللقب في النهاية، للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا

وأصبح بيراميدز ثالثًا برصيد 26 نقطة جمعهم من 12 مباراة بفارق نقطتين عن الزمالك الوصيف بجدول النسخة الجارية من الدوري والذي خاض المباريات الإثني عشر ذاتها بينما ارتفع الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى 5 نقاط ويتبقى للاعبي القلعة الحمراء مباراة مؤجلة إذا انتهت لصالحهم سيرتفع الفارق إلى 8 نقاط ولكن سيتبقى بعدها 22 جولة قد تشهد العديد من التغييرات.

فيديو قد يعجبك: