الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ماذا وراء منشور وكيلة موسيماني قبل مواجهة الأهلي وصنداونز؟

05:57 م السبت 26 فبراير 2022

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

خرجت مويرا تاجال زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني بمنشور من أجل تمني انتصار الأهلي على صنداونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مويرا قالت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي: "كل التوفيق لنادي القرن، الرئيس، الإدارة، الجهاز الفني، واللاعبين، ونحن جميعا كجماهير، الأهلي أكبر من أي أحد".

جاء المنشور من بعد خلفيات غير إيجابية بين مويرا وصنداونز، منذ رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي عن موطنه صوب الشمال من أجل تدريب الأهلي، الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا.

حيث قام نادي صنداونز بمقاضاة مويرا من أجل رد نسبة 10% كعمولة له من عقد موسيماني الأخير الذي جدده ليبقى بداية من موسم 2020-2021 لكن لم يتم تفعيله.

الأزمة التالية كانت عندما ذهب الأهلي الموسم الماضي من أجل مواجهة صنداونز في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض موسيماني لهجوم شديد من جانب مجموعة من الجماهير، وأكد المدرب أن هذا الأمر جاء بتحريض من أشخاص داخل نادي صنداونز.

مصدر جنوب أفريقي مطلع على هذه الأحداث قال لـ"مصراوي" منذ فترة طويلة مويرا على خلاف مع بعض المسئولين داخل صنداونز، وهم ليسوا على اتفاق مع موسيماني وزوجته".

بالرغم من ذلك حاولت مويرا تخفيف الأجواء مع صنداونز عندما قامت بإعداد هدية تشتمل على قميص الأهلي موقعا من موسيماني.

وقبلت الأندية الجنوب إفريقية بالهدية، باستثناء صنداونز، الذي رفضها، ليتأكد على وجود صدع لم يتم ترميمه في علاقة موسيماني مع ناديه السابق.

موسيماني أرسل إلى جنوب إفريقيا أكثر من 2000 قميص للنادي الأهلي، ليحصل عليهم عناصر من الأندية الجنوب إفريقية إضافة إلى بعض رجال الإعلام.

فيديو قد يعجبك: