الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

كم سيجني الأهلي بعد تتويجه بدوري الأبطال؟

11:01 م السبت 17 يوليه 2021

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

حقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، بفوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء اليوم، السبت، على استاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

واستطاع الأهلي أن يحقق جوائز بقيمة 2.5 مليون دولار كونه البطل، وفي الجانب الآخر يحصل كايزر تشيفز على 1.25 مليون دولار؛ كونه وصيف البطولة في النسخة الأخيرة من المسابقة.

ويستطيع الأهلي زيادة غلته من الجوائز المالية كونه ضمن المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية التي تمنح الفريق عائدا ماديا بمجرد خوض غمارها، لكن قيمة المكافأة المالية سوف تحدد بناء على ما سيصل إليه الفريق في البطولة المقبلة.

وعلى مستوى الجوائز الأخرى، توضح لوائح الاتحاد الإفريقي أن حامل اللقب سوف يحصل على نسخة مطابقة للأصل من كأس البطولة من أجل الاحتفاظ بها.

ويمنح الاتحاد الإفريقي 30 ميدالية ذهبية لقائمة القريق الفائزة بالبطولة، بالإضافة إلى 7 ميداليات أخرى للجهاز الفني والإداري.

وفاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وبذلك يكون قد وصل مجموع الجوائز المالية للفريق خلال آخر موسمين على المستوى الإفريقي لـ5 ملايين دولار أي ما يقرب من 78.5 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: