دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الأهلي أول من سعى للفكرة".. قناة الزمالك تناشد الجماهير بالتبرع للنادي

12:06 ص الخميس 17 يونيو 2021

جماهير الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

ناشد خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، للذهاب والتبرع ودعم النادي من خلال الحساب البنكي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد كشفوا عن فتح حساب بنكي من أجل تلقي تبرعات ودعم الجماهير من خلاله.

وقال خالد الغندور من خلال برنامج "زملكاوي" "أقول لكل زملكاوي، روح اتبرع بجنيه، إحنا أسرة واحدة، أي حاجة بتنجح هي لينا، روح ادفع جنيه، كفاية إني أشوف قائمة الداعمين اللي واقفين خلف النادي بالملايين، مش مهم دعمت بكام، في واحد دفع 5 ملايين جنيه، نفسي مع بداية الموسم أشوف رقم يخض".

وتابع " الحساب البنكي الذي تم تدشينه لدعم نادي الزمالك أمر رائع، رقمه تاريخ تأسيس نادي الزمالك، أي محب لنادي الزمالك يستطيع دعم ناديه من خلال الحساب البنكي سواء من داخل أو خارج مصر".

وأكمل "هناك محاولة من منافسي نادي الزمالك؛ للتقليل من الأمر عن طريق السخرية منه، الهدف هو إحباط تلك الفكرة، الأهلي يُعد من أول الأندية التي سعت لتلك الفكرة من خلال تبرعات ودعم رجال الأعمال سواء مصريين أو عرب، وهذا ليس عيبًا، فهؤلاء كانوا يريدون دعم ناديهم".

واستمر "في النادي الأهلي هناك بطاقات موسمية بأسعار ومبالغ محددة نوعًا من الدعم من الجماهير للنادي الذي يعشقونه، في الوقت الحالي لا يوجد جماهير، وبالتالي لا يوجد عوائد من بيع تذاكر المباريات".

واختتم "من سيدعم الزمالك ولا أريد قول كلمة "تبرع" بـ10 جنيهات مثل الذي سيدعمه بـ50 مليون جنيه، هناك أشخاص عديدة دعموا النادي بمبالغ مختلفة في الحساب البنكي، هناك تفاؤل لنجاح تلك الفكرة، الجماهير تحب الزمالك، والإدارة لم تكن متوقعة هذا الكم من الدعم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان