مجاهد: قد ننهي الموسم قبل 30 سبتمبر.. والقمة في موعدها

03:47 م الثلاثاء 04 مايو 2021
مجاهد: قد ننهي الموسم قبل 30 سبتمبر.. والقمة في موعدها

أحمد مجاهد

كتبت- منة عمر:

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها، مضيفًا أن اللجنة تعترف بوجود أخطاء تحكيمية.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "الوش التاني" المذاع عبر راديو "أون سبورت"، قال مجاهد: "عقدنا اجتماعا اليوم الثلاثاء مع أندية الدوري الممتاز (لم يحضر الأهلي والزمالك وغزل المحلة)، وتباينت الآراء بين الأندية حول استكمال بطولة الدوري في غياب لاعبي المنتخب الأولمبي".

وأضاف: "بعض الاندية تحفظت على مقترح اللعب بدون لاعبي المنتخب الأولمبي مثل بيراميدز والاتحاد، ووافق البعض الآخر بصعوبة لحل الأزمة".

وتابع: "ناقشنا حسام البدري (مدرب المنتخب الأول) وشوقي غريب (مدرب المنتخب الأولمبي)، وهناك مقترحا بمحاولة الاستفادة من اسبوعين لإقامة مباريات لكأس مصر (بكامل اللاعيبن)".

وواصل: "ندرس تقديم مواعيد بعض المباريات، لكن في النهاية أقصى موعد لإنهاء الموسم هو 30 سبتمبر وقد يتم قبل ذلك".

وعن موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قال: "مباراة القمة في موعدها، وكل المباريات ستقام في مواعيدها وبحكام مصريين، ولا تغيير في مواعيد المباريات قبل 24 مايو المقبل".

وأكمل: "نعترف بوجود أخطاء تحكيمية، لكن صفحة الحكم الأجنبي أغلقت".

وأتم: "هناك محاولة لتقديم مواعيد المباريات (ما بعد 24 مايو)، ونتقبل النقد فيما يتعلق بالإعلان عن مواعيد جدول الدوري كاملة، ولكن كان الغرض منها التأكيد على أن آخر موعد للموسم هو 30 سبتمبر".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي