الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يواصل الترنح بسقوط جديد أمام سيراميكا

10:58 م السبت 03 أبريل 2021

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فرّط الإسماعيلي في تقدمه على سيراميكا كليوباترا وسقط في ملعب الإسماعيلية بنتيجة (1-2) في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الإسماعيلي عند 11 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير، بينما رفع سيراميكا الصاعد مؤخرا للدوري الممتاز رصيده إلى 24 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن بجدول الترتيب.

ودوّن إيهاب جلال في مواجهة سيراميكا ظهوره الرسمي الأول كمدير فني للإسماعيلي، بعد توليه المهمة الفنية للدراويش خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، أملا في انتشال الفريق من مراكز الهبوط.

ملخص المباراة:

افتتح الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة الـ44 من ضربة جزاء حصل عليها فخر الدين بن يوسف، لينفذها المهاجم التونسي ويسددها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس عامر عامر.

ومن ركلة جزاء أخرى، نجح فريق سيراميكا في إدراك التعادل عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة الـ67، بعدما سدد الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد فوزي.

وتمكن سيراميكا من قلب الطاولة في الدقيقة الـ77 عن طريق محمد إبراهيم، بعدما استغل تمريرة من شادي حسين ليسددها من داخل منطقة الجزاء في شباك الدراويش، لتصبح النتيجة (1-2).

تشكيل الإسماعيلي: محمد فوزي، عبدالله جمعة، محمد هاشم، مروان صحراوي، حسين السيد، محمد حسن، محمد عادل، محمود دونجا، أحمد مدبولي، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف.

تشكيل سيراميكا كليوباترا: عامر عامر، خالد صبحي، رجب عمران، رجب بكار، طارق سامي، أحمد محسن، ميدو جابر، محمد توني، صالح جمعة، محمد إبراهيم، أحمد ياسر ريان.

فيديو قد يعجبك: