دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

إنذار للملك المصري.. ليفربول يضغط على صلاح لإقناعه بالتجديد

12:16 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بأن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ربما تلجأ لورقة ضغط من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح بتجديد التعاقد، وذلك عن طريق خطة للتعاقد مع جارود بوين لاعب فريق وست هام يونايتد.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه مع اقتراب دخول صلاح في آخر 18 شهرا له مع الفريق، فإن إدارة الريدز تفكر في توجيه إنذارا لقائد منتخب مصر بالتعاقد مع اللاعب جارود بوين.

وأشارت إلى أن ليفربول يملك خطة للتعاقده مع لاعب وست هام يونايتد، في ظل تعثر توقيع صفقة جديدة لتمديد إقامة النجم المصري مع فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 2023، لكن لم يتم الاتفاق من جانب الطرفين على الشروط الجديدة، وستبذل إدارة الريدز قصارى جهدها للاحتفاظ بالنجم المصري بعد تألقه بشكل لافت، خاصة أن صاحب الـ29 عاما سجل 22 هدفًا في 24 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على ليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كينج باور ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، ولكن الريدز لعبوا مباراة أقل.

فيديو قد يعجبك: