دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف موعد انضمام صلاح لمعسكر أمم إفريقيا

02:37 م الأحد 26 ديسمبر 2021

محمد صلاح ومحمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد مصدر مسؤول أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، سينضم لمعسكر المنتخب بعد نهاية مباراة الريدز أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل المقرر إقامتها يوم 2 يناير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المصدر في تصريحاته لمصراوي إن ليفربول طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن يخوض محمد صلاح مباراة تشيلسي، وأجرى النادي مفاوضات مع اتحاد الكرة منذ فترة حتى تم الموافقة على استمراره مع الريدز.

وأضاف: "محمد صلاح سيأتي إلى مصر يوم 3 يناير مع محمد النني بطائرة خاصة سيتحمل نفقتها ليفربول وآرسنال واتحاد الكرة، أما بقية المحترفين سينضمون إلى المنتخب في أول أيام المعسكر يوم 1 يناير المقبل".

يأتي هذا في الوقت الذي يقضي فيه حاليا المدير الفني كارلوس كيروش أجازة أعياد الكريسماس في البرتغال، على أن يعود إلى مصر يوم 28 ديسمبر الجاري من أجل الترتيب لمعسكر المنتخب مع بداية العام الجديد.

وكان من المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، قبل أن يتم تأجيله إلى الأول من يناير المقبل.

يُذكر أن أمم إفريقيا ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022، ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من نيجيريا، السودان وغينيا بيساو، وسيبدأ الفراعنة مشوارهم بمواجهة "النسور" يوم 11 يناير.

فيديو قد يعجبك: