دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي متعجب من الانتقادات رغم الفوز الكبير أمام الزمالك

11:07 ص السبت 06 نوفمبر 2021

سامي قمصان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

نفى سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، قيامهم بتغييرات دفاعية خلال مواجهة الزمالك في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز أمام الزمالك 5-3 في مباراة الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" "في كثير من الأحيان لا يعلم البعض كواليس التعديلات التي تتم داخل الملعب، لم نقم بأي تغيير دفاعي، قمنا بتغيير أيمن أشرف بسبب شكواه من العضلة الأمامية، وبدر بانون اشتكى من العضلة الخلفية في نهاية المباراة".

واستمر "كان أمر طبيعي أن يتم استبدال أيمن أشرف وبدر بانون بسبب الإصابة، أمور اضطرارية حدثت وبالتالي لا يوجد أي تغيير دفاعي".

وأضاف "لو كان حسين الشحات سجل هدفاً أو طاهر سجل هو الأخر هل كانت سوف تصبح تغييرات جيدة؟، البعض ينتقد التغييرات لمجرد الانتقاد، ما هو التقييم في النهاية؟".

وأكمل "من الوارد أن يحرز الأهلي 6 أو 7 أهداف مثلما هناك من تحدث عن تسجيل الزمالك لأهداف أخرى".

وأكد "أشركنا حسين الشحات من أجل زيادة الاندفاع الهجومي ومحاولة استغلال قيام الزمالك بفتح خطوطه واللعب بـ4-1-4-1، وكذلك ميكيسوني لديه سرعات ويستطيع فعل نفس الأمر، فكرنا في طاهر لنفس الفكرة، كنا نحتاج للسرعات في الجانب الهجومي وتلك كانت فلسفتنا وفكرتنا، وارد يحدث توفيق ووارد العكس".

وأشار "لماذا لم يتحدث أحد عن ركلة جزاء الزمالك واحتمالية عدم صحتها، كان يمكن أن يكون هناك حالات طرد تكون سبباً في تغيير نتيجة المباراة على سبيل المثال، لا أحد يتحدث سوى عن تغييرات المدرب".

وواصل "نحن فزنا في النهاية بخماسية، الأهلي لم يسجل في الزمالك 5 أهداف منذ سنوات طويلة، موسيماني لديه تاريخ جيد في مواجهات الزمالك، فهل هذا الأمر مجرد صدفة؟".

واختتم "يتم تقييمنا بهذا الشكل ونحن فائزون، ماذا لو خسر الفريق؟، لا احد تحدث عن المنافس بنفس الطريقة والتركيز كله على الأهلي وتغييراته، التغييرات كانت مرتبطة بأمور كثيرة".

فيديو قد يعجبك: