الزمالك: لبيب اعتذر عن عدم حضور مباراة يد الزمالك وبرشلونة للإصابة

12:23 ص الأربعاء 06 أكتوبر 2021
الزمالك: لبيب اعتذر عن عدم حضور مباراة يد الزمالك وبرشلونة للإصابة

حسين لبيب

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال حمادة عبدالباري، رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، إن رئيس اللجنة التي تُدير الزمالك، حسين لبيب اعتذر عن عدم الحضور لمباراة برشلونة لإصابته في قدمه.

ويلتقي الزمالك اليوم الأربعاء نظيره برشلونة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" التي تستضيفها السعودية.

وأضاف عبدالباري، في تصريحات لفضائية الزمالك:" كابتن حسين لبيب أرسل لي يوم أمس أنه سيأتي يوم غد مع عمرو أدهم لمؤازرة الفريق أمام برشلونة ثم تراجع بسبب فتح باب الترشيح قبل أن يُلغى الأمر فيقرر القدوم ثم أبلغنى حسين لبيب في حدود 5 أو 6 مساءً بأنه لن يحضر وكان سيُسافر على حسابه وكذلك عمرو أدهم".

وردّ رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك على عدم حضورهم حفل افتتاح البطولة بقوله:" لم نحضر الحفل لأنهم طالبونا بحضور الافتتاح ووافقنا ولكن طالبنا تأجيل موعد المران لنا ليكون 2 الظهر بدلًا من 8 مساءً ففوجئنا بأن التدريب سيكون الساعة 8 وحفل الافتتاح سيكون الساعة 7 فكيف سأحضر الافتتاح ثم التدريب وهناك قرابة ساعة أو ساعة وربع بين ملعب المران والافتتاح ولنمثل الزمالك قلنا سنرسل إداريين ولاعبين لن يُشاركا ولكن لم نذهب لأسباب تتعلق بالتنقل وأرسلت شكوى بذلك للجنة المنظمة.. الجانب السعودي يُعاملنا أفضل معاملة والزمالك نادي كبير ونحافظ على كرامتنا".

وأتم رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك تصريحاته بقوله:"مباراة برشلونة الجميع يعلم أننا سنواجه فريق يمتلك أفضل لاعبين في العالم وأقوى من عدة منتخبات مثلاً حارسهم أفضل حارس في العالم وغيره ولاعبونا لديهم الثقة وسيلعبون من أجل الفوز من منطلق كونهم بمنتخب مصر خاضوا مباريات أمام منتخب فرنسا وأسبانيا على أعلى مستوى".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
899

إصابات اليوم

63

وفيات اليوم

741

متعافون اليوم

353923

إجمالي الإصابات

20172

إجمالي الوفيات

294354

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي