الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. راحة لحامد.. تعليمات خاصة لساسي.. وعودة جنش

11:35 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

مران الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة بيراميدز ببطولة دوري we المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخضع لاعبو الفريق لاختبار "رابيد تيست" قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وبدأ المران بفقرات بدنية مختلفة تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، شملت بعض التمارين القوية بالكرة وبدون الكرة.

وقام باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب العام، والثانية تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد.

وشمل المران التدريب على بعض الأمور التكتيكية والفنية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم محمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق في التدريبات الجماعية بعد غيابهم عن مران أمس بإذن من الجهاز الفني للفريق.

وشارك جنش في التدريبات تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، بينما خضع الثنائي علاء وزيزو لفقرة استشفاء خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل الانضمام للمران الجماعي.

على الجانب الآخر، حصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك على إذن بالغياب عن التدريبات لمدة يومين، في ظل غيابه عن مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري للإيقاف بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

وواصل حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران، بينما خضع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق لبرنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية.

ويخضع الثنائي حازم ومحمد حسن لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.

من جانبه، حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول بالزمالك على منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعض التعليمات الخاصة خلال التدريبات.

وعقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية الهامة قبل مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير صباح غد على ملعب النادي، وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: