دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النحاس: انتقال طاهر للأهلي قد يتأخر بسبب عودة الدوري

11:44 م الإثنين 29 يونيو 2020

عماد النحاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون، أن عودة بطولة دوري WE المصري مرة أخرى، قد تؤخر من انتقال طاهر محمد طاهر لاعب الفريق إلى الأهلي، مشيراً إلى أن هدف النادي التواجد في المربع الذهبي للدوري.

وقال النحاس في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار": "قرار عودة الدوري مرة أخرى جاء من الحكومة، وبدأنا التدريبات من يوم السبت الماضي، وقمنا بعمل المسحات الطبية، ولدينا 2 عمال في النادي مصابين بالفيروس، ولكن اللاعبين في حالة جيدة".

وأضاف: "علينا ضغوط خلال الفترة القادمة لأننا كنا من المطالبين بعودة الدوري مرة أخرى، وهدفنا التواجد في المربع الذهبي لكي نلعب في بطولة أفريقيا وهذا هو أمل النادي".

وتابع النحاس: "بيراميدز ناد كبير، وجميع الأحاديث التي تربطني بتدريبته اجتهادات من بعض الأشخاص، وهذا الكلام غير صحيح، وبالنسبة للأهلي فإنه شرف أن يطلبك الأهلي ولن اتأخر عليه ولكن هذا لم يحدث".

وواصل مدرب المقاولون حديثه عن طاهر محمد طاهر: "عودة الدوري من الممكن أن تقوم بتأخير انتقال طاهر للأهلي، لأنه سيكمل معنا الموسم الحالي، والمحادثات حول الصفقة بين الناديين".

واختتم النحاس تصريحاته: "لن أقف أمام مستقبل طاهر، وكل الأحاديث بين الناديين الآن في الأمور مادية وليس بإدخال لاعب في الصفقة".

فيديو قد يعجبك: