دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

"الدكة والشوط الثاني".. كيف أصبح فايلر على أعتاب التاريخ مع الأهلي؟

11:41 ص الجمعة 07 فبراير 2020

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عمرو:

حقق النادي الأهلي فوزه الـ13 على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز بالأمس على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الـ16 على ملعب الدفاع الجوي من البطولة المحلية.

وعاد الأهلي في المباراة أمام بيراميدز بعد أن كان متأخرا بفارق هدفٍ أحرزه على جبر في الدقيقة 53، حيث سجل السنغالي أليو بادجي هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 77، ثم تقدم لاعب الوسط المالي أليو ديانج في الوقت بدلا من الضائع بالهدف الثاني.

ويواصل الأهلي تحليقه في الصدارة ببطولة الدوري المصري، محققا العلامة الكاملة بالفوز في 13 مباراة، خاضها حتى الآن محتلا المركز الأول برصيد 39 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة مع فرق المصري والزمالك وإنبي.

وبعد تحقيق الفوز الـ13 على التوالي في الدوري، تخطى فايلر الرقم القياسي المسجل باسم المدرب الهولندي جو بونفرير الذي سجل 12 انتصارا مع الفريق الأحمر موسم (2002-2003).

ويعد البرتغالي مانويل جوزيه هو صاحب لقب أكثر مدرب يحقق مع الأهلي انتصارات متتالية برصيد 17 مباراة موسم (2005-2006).

ويعد سيناريو هز الشباك في الشوط الثاني لفريق الأهلي هذا الموسم هو الأبرز للاعبي المدرب السويسري رينيه فايلر، حيث أحرز الفريق الأحمر 37 هدفًا طوال مشواره في الدوري، من بينها 27 هدفا في الفترة الثانية من اللقاءات.

ومن بين الـ27 هدفا التي سجلها الأهلي في الشوط الثاني، كان 10 أهداف منها من نصيب اللاعبين الذين استعان بهم المدرب السويسري رينيه فايلر من دكة البدلاء، وكان آخرها هدف السنغالي أليو بادجي أمام بيراميدو بالأمس.

ويعد وليد سليمان هو البديل الذهبي على دكة رينيه فايلر هذا الموسم، حيث يعتبر اللاعب الأكثر تهديفًا من اللاعبين الذين استعان بهم المدرب السويسري في الشوط الثاني، محرزًا 3 أهداف من بين الـ10 أهداف التي هز بها بدلاء الفريق الأحمر شباك الخصوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان