دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن كونه بين الأفضل في العالم.. وخليفة ميسي وكريستيانو

01:16 م السبت 19 ديسمبر 2020

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي صعوبة تحديد خليفة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نظراً لما قدمه الثنائي في عالم كرة القدم.

وقال صلاح خلال حوار مطول مع جريدة "آس الإسبانية" نُشر عبر منصات الجريدة المختلفة باللغة العربية والإسبانية والإنجليزية "من الصعب تحديد لاعب، الآن هناك لاعبين كبار، ولكن ما فعله ميسي ورونالدو في عالم كرة القدم كان مذهلًا".

وتابع "بالتأكيد قد يتذكر الجماهير اسمي، ولكن أعتقد أن ما فعلاه في كرة القدم كان رائعًا، وهناك لاعبين حاليًا أعتقد أنهم يلعبون بصورة ممتازة أيضًا".

ورد "ضاحكاً" وفقاً لوصف الصحيفة الإسبانية على سؤال اذا كان يُعد ضمن أفضل اللاعبين في العالم حالياً "نعم بالتأكيد".

وأكمل "عندما أنظر إلى الخلف في مسيرتي أود أن أشعر بأنني حققت شيئًا مميزًا، لهذا أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي أيضًا".

واستمر "لم أكن أتوقع أن أكون حيث أنا الآن، من الصعب توقع هذا في مرحلة مبكرة، أنا أسير خطوة بخطوة، عندما كنت في مصر، كنت أتدرب فقط للعب في أوروبا، وانضممت بعد ذلك إلى بازل، وقلت آنذاك بأنني أريد اللعب في نادي أكبر".

وصرح "بازل فريق جيد، ولكن كنت أريد الانضمام إلى فريق أكبر، أسير دائمًا خطوة بخطوة، عندما انضممت إلى بازل، أخبرت نفسي بأنني أريد أن أكون أفضل لاعب في تاريخه، هكذا تخطو خطوة، وتليها الأخرى، أعتقد أنها كانت لحظة صعبة، ولكنها جعلتني أقوى".

واختتم "أعتقد أن إسبانيا لديها فريقًا جيدًا في الحقيقة، إسبانيا لديها أفضل اللاعبين، وهي قادرة على العودة للفوز بأمم أوروبا، مرت فترة من الوقت منذ أن فازوا باللقب، ولكن أعتقد أنها لديها فريقًا جيدًا، ولديهم فرصًا كبيرة في التتويج بالبطولة".

فيديو قد يعجبك: