الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يرد على أنباء اقترابه من تدريب المنتخب

05:30 م الأحد 15 سبتمبر 2019

إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن تدريب منتخب مصر سيكون شرفا كبيرا بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه سيتمسك بالجهاز المعاون له حال تم تعيينه بشكل رسمي مدربا للفراعنة.

ويعد إيهاب جلال من أبرز المرشحين لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر، بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري عقب توديع كأس الأمم الإفريقية 2019 على يد جنوب أفريقيا في دور الـ16 من المسابقة.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات إذاعية لمحطة "الشباب والرياضة" بعد فوز المصري على مضيفه ماليندي في الكونفدرالية: "تدريب المنتخب شرف كبير لي، لكن تركيزي منصب مع المصري حتى آخر لحظة".

وأضاف: "لا أعلم ما سيحدث في الفترة القادمة، ليس لدي معلومة عن تعييني مدربا للمنتخب خلال الـ48 ساعة المقبلة، لكنني سعيد بالتواجد مع المصري وقيادة هؤلاء اللاعبين وسعيد بالجماهير في بورسعيد".

وأتم المدير الفني للمصري تصريحاته بالحديث عن الجهاز المعاون له حال تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب قائلا: "سأرد على هذا الأمر حين يتم تعييني مدربًا للمنتخب بشكل رسمي، لكن سيظل القوام الأساسي معي".

ويتواجد في الجهاز الفني للمدرب إيهاب جلال أثناء القيادة الفنية للمصري البورسعيدي حاليا -وقبله مصر المقاصة والزمالك- كل من مصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، وحمد إبراهيم مدربًا عامًا.

يذكر أن المصري فاز على ماليندي بطل زنجبار بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ستاد عمان، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك: