دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى: أرفض حضور 40 ألفًا فى السوبر.. وجماهير الزمالك لن تسكت على الخطيب

12:11 م الخميس 12 سبتمبر 2019

مرتضى منصور

كتب - محمد همام:

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حضور 40 ألف متفرج في مباراة السوبر المقبلة نسخة (2019 - 2018) والتي ستجمع الأهلي بصفته بطل الدوري والزمالك كبطلٍ كأس مصر.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم": "أشعر بالخوف من حدوث مجزرة بين جماهير الفريقين، فالأجواء متوترة خاصة بعد واقعة غرامة شيكابالا بجانب حصول الأهلي على الدوري المسروق".

وأكمل: "من مصلحتي حضور 100 ألف مشجع وتواجد جماهير الزمالك التي بالطبع ستحفل على الأهلي بعد تتويجنا بالثلاثية من خلال الحصول على لقب كأس السوبر المصري السعودي والكونفدرالية والكأس مؤخرًا".

وتابع: "إذا فاز الزمالك بالسوبر، جماهيرنا لن تسكت على الخطيب، خاصة أننا نمر بفترة جيدة بعد التتويج بالثلاثية، عكس الأهلي الذي لم يخرج من الموسم سوى ببطولة مسروقة وهي الدوري".

وواصل رئيس القلعة البيضاء حديثه، قائلاً: "تحدثت مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المؤقت والأجهزة المعنية وأبديت اعتراضي على حضور الجماهير خاصة أننا نستعد لموسم جديد وأخشى من حدوث كارثة".

ونوّه: "أرفض إقامة السوبر على ملعب السلام؛ لأنه ملعب الأهلي، كما أرفض إقامتها في بتروسبورت؛ لأنه ملعب الزمالك، أطالب بإقامة السوبر على ملعب محايد مثل مباراة السوبر الأفريقي".

وأنهى: "ليس لديّ أي مشكلة من دخول الجماهير بشرط حضور 5000 مشجعٍ من كل نادٍ، خاصة إذا أقيمت المباراة على ملعب برج العرب، سيكون وقتها حضور هذا العدد غير مؤثر".

فيديو قد يعجبك: