الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بعد ساعات من تعيينه.. صحيفة جنوب أفريقية: مدرب الزمالك يواجه فضيحة أخلاقية

06:51 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2019

ميتشو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

عقب ساعات من الإعلان الرسمي عن تعيينه مديرًا فنيًا لنادي الزمالك، واجه الصربي "ميلوتين سريدوفيتش ميتشو" تهمة أخلاقية، كان رده عليها سريعًا وحاسمًا، بحسب موقع "سكاي نيوز".

ونقلت مواقع عدة عن صحيفة "صنداي وورلد" في جنوب أفريقيا، أن المدرب الذي رحل عن فريق أورلاندو بايرتس قبل أيام، متهم بفضيحة جنسية تتعلق بعاملة نظافة في فندق.

وقالت الصحيفة إن المرأة، التي تبلغ من العمر 51 سنة، ذكرت أن ميتشو تحرش بها، مضيفة أنها قدمت بلاغًا رسميًا بالواقعة تمهيدًا للتحقيق معه.

ونفى الصربي، الذي غادر جنوب أفريقيا بالفعل، تمهيدًا لتولي تدريب الزمالك القصة بأكملها، رافضًا مزاعم الصحيفة التي قالت إن استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس جاءت بسبب تلك الفضيحة.

ونقل موقع "سبورت 24" عن ميتشو قوله: "إنه أمر مخجل.. سوف يتعامل المحامون مع هذا الأمر، لقد كنت الشخص الأكثر احترامًا، جندي وخادم للعبة، أنا لا أستحق هذا، هذه (اتهامات) غير عادلة وبلا أساس".

وأضاف المدرب الصربي: "أشعر بالألم بسبب والدتي المريضة، أنا سعيد الحظ لأنني خارج هذا البلد (جنوب أفريقيا)، هذا ترتيب لا يصدق لمطاردتي، لا أعرف أصلا م هذه المرأة".

يشار إلى أن ميتشو، 49 سنة، قاد أندية ومنتخبات عدة وهو يعمل مع أورلاندو بايرتس منذ عام 2017 قبل الإعلان قبل أيام عن انتقاله إلى الزمالك الذي احتل المركز الثاني في الدوري المصري الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك: